fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

كولر يفجر مفاجأة كبرى: نجم الفريق لن يرحل رغم انخفاض مستواه لهذا السبب

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على اتخاذ قرار من العيار الثقيل بشأن بقاء نجم الفريق الذي انخفض مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وتعرض للعديد من الانتقادات الشديدة.

وقرر كولر أن يستمر حسين الشحات لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، نظراً لأن كولر يرى أن الفريق في حاجة ماسة لجهوده، وأنه سوف يتطور مع المشاركات التي تنتظره في الموسم المحلي الجاري.

لا يفوتك:

الأهلي يقترب من الحصول على الصفقة المهمة رسمياً لمدة 3 سنوات

صفقة كأس العالم.. هل تحرك الأهلي للحصول على موهوب الوسط في الشتاء؟

الأهلي يرصد 8 ملايين جنيه لحسم صفقة مفاجأة الدوري المصري

وأبلغ المدير الفني للنادي الأهلي، كافة المسئولين في الأهلي، وعلى رأسهم لجنة التخطيط بأن الشحات من اللاعبين الذين سوف يكون لهم دور مؤثر، وأن الفريق يحتاج لجهوده خلال الفترات المقبلة.

وشدد المصدر، على أن المدير الفني يرى في اللاعب إجادة وقوة ومساعي رائدة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن الفترة الماضية يجب نسيانها والبدء من جديد بخطى واثقة وبحماس جديد.

وعقد كولر اجتماعاً مع الشحات في أكثر من مناسبة، وشد على أزره من أجل العودة إلى مستواه المعهود، مطالبه ببذل المزيد من المجهودات الكبرى؛ كي يكون أحد أهم اللاعبين الأساسيين الذين يتم الاعتماد عليهم مستقبلاً.

وشارك الشحات مع كولر في دقائق قليلة، حيث لم يكون الفتى الأساسي الذي اعتمد عليه في أولى المشاركات التي قادها المدير الفني السويسري، بينما يتطلع اللاعب إلى الحصول على الفرصة الأساسية.

الشحات من اللاعبين الذين يفضلون اللعب أساسي، ويريد أن يشارك بشكل مؤثر على كافة الاتجاهات الفنية والبدنية، وأن يحقق الإجادة والريادة مع الفريق الأحمر خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الاحتفاظ بكل النجوم، وضم المزيد من اللاعبين أصحاب الهمة والإجادة والحماس، نظراً لأن المشاركات المقبلة في الدوري العام والكأس ودوري أبطال إفريقيا تحتاج رجالاً ثقات لهذه المهمات الكبيرة.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …