fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

كولر يكشف سر مثير وراء خسارة الأهلي أمام فلومينينسي

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد على خسارة فريقه اليوم أمام فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة:” للأسف كان لدينا الكثير من الفرص اليوم، وأيضًا في الدوري، هذا الحال في الموسم إجمالا”

واضاف:” لعب مباراة كل يومين لا يساعد على استعادة اللياقة البدنية، وذلك يصعب عملية التركيز وانهاء الفرص، حتى رؤية اللاعب الأنسب كانت صعبة وذلك ما حدث في مواجهة اليوم”.

وكان النادي الأهلي قد تلقى خسارة قاسية أمام فريق فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات دور ربع نهائي المونديال.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث “الميدالية البرونزية”، عندما يلاقي الفائز من مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا واوراو الياباني بطل آسيا حيث من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر.

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

ومن الجدير بالذكر أن مبارايات بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، تنقل عبر شبكة قنوات”إس إس سي” الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مونديال 2023، وستتولى فضائية ssc Sports نقل مباراة الأهلي والفائز من مواجهة مانشستر سيتي ضد أوراوا الياباني.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …