fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

كولر يمنح رباعي الأهلي الكارت الأحمر للخروج من الفريق بشكل نهائي

أشهر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الكارت الأحمر في وجه رباعي الفريق الكروي الأول بشكل نهائي، حيث قرر الاستنغاء عند خدماتهم بلا رجعة، بسبب عدم الحاجة لجهودهم في الصفوف.

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي أن يتم رحيل عدد من اللاعبين، وذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق، وعلى رأسهم أيمن أشرف ورامي ربيعة، ثنائي الدفاع اللذان لم يقدما مع الفريق أي جديد من وجهة نظر المدير الفني.

 

الأكثر قراءة:

محترف الأهلي يرفض التخلي عن الفريق ويتجاهل العروض الخارجية

عاجل.. كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من لقاء القطن الكاميروني

لجنة الأندية توجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

“اتفرج ببلاش”.. قنوات مجانية تٌذيع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

لأول مرة.. مارسيل كولر يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف

دوري أبطال أفريقيا.. التشكيل الأقرب للنادي الأهلي أمام القطن الكاميروني

هاني رمزي.. كواليس دور صخرة الأهلي الجديد داخل القلعة الحمراء

بالصورة.. محمد مجدي أفشة يواصل إثارة الجدل في جلسة الخطيب وحسام غالي

منصب جديد ينتظر عماد متعب داخل النادي الأهلي.. كواليس هامة

 

ومن المقرر أن يناقش أيمن أشرف العروض العديدة التي تقدمت بالحصول على خدماته وتنوعت بين سموحة السكندري والبنك الأهلي، وغيرها من العروض الأخرى التي تريد الحصول عليه.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي نفى فيه المدير الفني أن يكون التقييم بالحب والكره على المستوى الفني للاعبين، وأن التقييم الفني بعيداً عن أية مشاعر خاصة باللاعبين، وأن مصلحة الفريق هي الأمر الذي يضعه نصب عينيه.

 

ورفض كولر أن يتم منح كريم الدبيس فرصة للمشاركة، على أن يكون أقرب اللاعبين للإعارة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب الحاجة الماسة لجهود لاعبين آخر بنوعية أخرى.

 

وانضم الدبيس إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية مع مجموعة أخرى من اللاعبين الآخرين، ولكن الفريق كان يطمح في الحصول على لاعبين آخرين.

برونو سافيو
برونو سافيو

وعلى صعيد اللاعبين الذين سوف يخرجون من حسابات المدير الفني، فإن برونو سافيو لاعب الفريق المنضم من بوليفار البرازيلي، أصبح على مقربة من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

 

ويرى كولر أن سافيو لم يقدم جديد للصفوف الحمراء، حيث أن لجنة التخطيط والجهاز الفني كان يعوّل بشكل أكبر من ذلك على اللاعب الذي لم يقدم جديداً على الصعيد الفني سوى في مباريات قليلة فقط.

 

النادي الأهلي يبحث عن لاعبين أجانب متميزين أفضل من الذين يتواجدون حالياً، خاصة أنهم لم يقدموا المطلوب منهم مع الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد شوبير| تعرف على الصفقة التي فضل الأهلي ضمها على حساب سفيان رحيمي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن النجم المغربي سيفيان …