fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

كولر ينهي الأزمة التي لا تنتهي في الأهلي ويتخذ قرار ضد طاهر طاهر

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قرارا من العيار الثقيل بشأن طاهر طاهر لاعب وسط الفريق، وحاول أن ينهي الأزمة الكبرى التي لا يتنتهي في صفوف القلعة الحمراء.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي ترضية طاهر بجلسة خاصة معه، من أجل تهيئة الأجواء لما هو قادم من مشاركات سوف يتم الاعتماد فيها على اللاعب صاحب الأداء المتميز خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

خالد بيبو يعلن موقف الأهلي من ضم الثنائي.. ويكشف صدمة ياسر إبراهيم

حسن مصطفى يعلق على مركز عمر كمال عبد الواحد الجديد مع الأهلي.. ويشيد بموقف محمود كهربا

” كنت سأحزن لهذا السبب”.. تصريحات نارية من وسام أبو علي بعد أولى أهدافه مع الأهلي

كولر : محدش هيشارك على طول.. ويتغنى بهذا اللاعب

كولر يفجر مفاجأة مدوية بشأن سر استبعاد محمود كهربا من مباريات الأهلي وحقيقة تجميده

تعليق مثير من مارسيل كولر بعد خماسية بلدية المحلة ورسالته للمتمردين داخل الأهلي

مفاجأة مدوية لـ إمام عاشور بعد خماسية الأهلي أمام بلدية المحلة.. ماذا حدث؟

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خماسية بلدية المحلة في الدوري.. صدام ناري

ترتيب الدوري المصري بعد فوز خماسية الأهلي أمام بلدية المحلة.. المارد الأحمر يثور

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة كولر، تجهيز كل اللاعبين وأصحاب الخبرات خلال الفترة المقبلة، وأن يتم التدوير على أوسع نطاق، حيث يشمل كل اللاعبين الأساسيين والآخرين غير الجاهزين للمواجهات المقبلة.

وأسفرت الجلسة التي أقامها المدير الفني للنادي الأهلي مع اللاعب عن عدة أمور جوهرية وأساسية، أبرزها أن يتم تنفيذ كل التعليمات الفنية والبدنية؛ كي يرسخ له مكاناً في الفريق، وأن يكون دائماً هو الجوهري والأول في التشكيل المقرر أن يتبعه.

ويسعى النادي الأهلي أن يحقق الإجادة في كل المباريات المحلية والإفريقية، حيث يتطلع طاهر أن يكون له مكاناً أساسياً وراسخاً في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، وطالب أن يحصل على الفرصة الأكيدة خلال المباريات المحلية على أقل تقدير لحين استعادة مستواه الكامل.

وكانت ثمة جدال بين الجهاز الفني للنادي الأهلي، بشأن طاهر طاهر ومستواه الفني وآلية الاعتماد عليه من عدمه خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار بحث تطوير الفريق وتدعيمه بلاعبين آخرين من العيار الثقيل.

وفاز النادي الأهلي على نظيره بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام، وسط أداء جيد من قبل كل اللاعبين الأساسيين والآخرين الذين شاركوا في منتصف المباراة.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …