fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كولر يوجه الاستغناء عن نجم الأهلي في آخر أيام الانتقالات الصيفية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على عدم تواجد اللاعب صاحب الأداء المميز في المباريات الأخيرة بالدوري العام في صفوف النادي الأهلي على عدم تواجده في الموسم الجديد.

ويبحث محمد فخري لاعب وسط النادي الأهلي طريقة للخروج على سبيل الإعارة بعد تعدد العروض التي حصل عليها اللاعب من بين فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، حيث يفاضل فخري بين العرضين.

إقرأ أيضاً:

قرار مصيري تجاه محمد محمود في النادي الأهلي قبل غلق الميركاتو

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فخري مازال يتطلع إلى أن يتجه إلى النادي الأقرب للمشاركة في البطولات الإفريقية، وأن يفضل أن يكون نادي فيوتشر الذي سوف يشارك في الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف المصدر، أن كولر يرى ضرورة تأهيل فخري بشكل جيد عبر المشاركة بالمباريات المتعددة، وأن يعود إلى الأهلي أفضل مما عليه حالياً على الصعيد البدني أيضاً.

وشارك فخري مع النادي الأهلي في أكثر من مباراة، واستطاع أن يكون مؤثراً في خط الوسط من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع إلى أن يكون أحد أفضل اللاعبين في الصفوف الحمراء.

ومن المتوقع أن يسعى لاعب وسط الأهلي أن يجتهد خلال الفترة المقبلة ليعود إلى الأهلي، في ظل تمسك النادي الأحمر بعدم التفريط في خدمات أي من اللاعبين على سبيل البيع النهائي على الإطلاق.

ولم يكن نادي فيوتشر عند حسن ظن الجميع في الانتقالات الصيفية، حيث رفض التفريط في أي من اللاعبين للنادي الأهلي، بدافع المشاركة في البطولات الإفريقية، وأنه سوف يحتاج إلى جهود كل اللاعبين.

وسوف يتم غلق باب الانتقالات الصيفية بشكل رسمي في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة في ظل صراع بعض الأندية إلى ضم اللاعبين في اللحظة الأخيرة.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …