fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022
كولر
كولر

كولر يٌطيح بـ10 لاعبين دفعة واحدة من مران الأهلي..ماذا حدث؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 10 لاعبين من مران المارد الأحمر قبل اللقاء المرتقب أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي 3 مباريات ودية في المعسكر الإعدادي الذي أٌقيم الأسبوع الماضية استعداداً للموسم الجديد ونجح في الفوز على نادي بتروجيت بخمسة أهداف مقابل هدف ثم انتصر على أسوان بهدفين لهدف وتعادل سلبياً مع نظيره طلائع الجيش.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر قرر في الأخير عودة لاعبي الأهلي الشباب والناشئين، إلى فرقهم في القطاع بعد تواجدهم في الفترة الماضية مع الفريق الأحمر تعويضاً عن الغيابات التي لحقت بالعملاق القاهري لتواجد عدد من اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية في فترة التوقف الدولي الأخير.

ويٌعد أبرز اللاعبين الذين عادوا مٌجدداً إلى قطاع الناشئين هم، ثنائي الحراس حازم جمال وعمر كامل، بالإضافة إلي مازن أسامة وأحمد سيد عبدالنبى وحمدى ياسر ومحمد شرقية وكريم عثمان وإسلام عبدالله وأحمد أشرف وميدو نبيل

ويلتقى النادي الأهلي أمام نظيره نادي الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر بتونس في إطار فعاليات مرحلة الذهاب من دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كيف تحول استمرار ثلاثي الأهلي في قائمة الموسم الجديد إلى كارثة فنية؟ -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وكان مارسيل كولر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الأهلي الإفريقية لدور الـ32 والتي شهدت تواجد الصفقات الجديدة أبرزهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو.

وجاءت قائمة الأهلي الإفريقية كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

كولر يحسم صفقة الزمالك للأهلي في الصيف ونجم منتخب مصر تحت المراقبة..”تفاصيل جديدة”

كشف الإعلامي أحمد أسامة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …