الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

كومان يلقي بنفسه في الحجيم.. ويرحل من الباب الخلفي لبرشلونة

فشل نادي برشلونة، في الخروج من النتائج السلبية التي يحققها مؤخرًا، ليقدم عرضًا هزيلًا أمام قادش في الجولة السادسة من ضمن منافسات الدوري الإسباني.


وتعادل برشلونة سلبيًا دون أهداف أمام فريق قادش، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس على ملعب “رامون دي كارنازا”، حيث يعتبر هذا التعثر الثالث للبارسا والثاني في الليجا، منذ الفوز على خيتافي.


وشهدت مباراة برشلونة وقادش أحداث مؤسفة، طرد الهولندي، فرينكي دي يونج لاعب برشلونة بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 64، بعد مرور 3 دقائق من حصوله على الأولى.


وطرد حكم كارلوس جريندا، المدرب رونالد كومان قبل دقائق من نهاية المباراة، بعد جدال مع الحكم.

بهذا التعادل تواجد برشلونة في المركز السابع برصيد 9 نقاط، فيما أصبح قادش في المركز الـ14 برصيد 6 نقط.


وتقام المباراة القادمة في الجولة السابعة أمام ليفانتي، الأحد القادم، على ملعب “كامب نو”، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة.

 

وسيغيب كومان عن إدارة مباراة برشلونة القادمة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني، وذلك بعد طرده في الدقائق الأخيرة خلال مباراة قادش بالليجا.

 

وتأسف رونالد كومان لجماهير برشلونة بسبب سوء الأداء الذي يقدمه الفريق في المباريات الماضية، وفشله في تحقيق الفوز على قادش.


وأكد كومان في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الفريق أن برشلونة قدم أداء جيدًا طوال دقائق المباراة، وكان الأفضل بسبب إجهاد الخصم، لكن جميع الفرص التي أتيحت لم تسفر عن أي أهداف.


وأضاف كومان أنه ليس سعيدًا بالتحكيم، بسبب طرده في نهاية المباراة، معلقًا: “هنا تطرد من المباراة على أي شئ، أنا تحدثت مع الحكم بوجود كرتين في الملعب لكنه طردني معتقدًا أني أهاجمه”.


وعن مستقبله مع برشلونة، أكد أنه لن يكون التعامل بالمباراة والنتيجة، لكن يجب تحليل مستوى الفريق، أنا غير سعيد لأنه حينما اتيح للفريق فرص التسجيل والفوز على قادش لم يحدث ذلك.


وأشار إلى أن الفريق يخوض مباريات صعبة، حيث فقدنا 7 لاعبين، ولدينا عدد من المصابين، لكن يجب الفوز في كل مباراة من أجل الفوز بالألقاب.

 

ولفت إلى أنه سيجري أحاديث أخرى الأيام القادمة مع خوان لابورتا رئيس برشلونة، لمعرفة مستقبلي مع الفريق.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *