fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

(فيديو) كونغولي مثل موليكا.. تعرف على المهاجم الذي تتفاوض معه إدارة الأهلي حالياً!

جدد النادي الأهلي باب المفاوضات مع مهاجم إفريقي جديد من المقرر أن يتعاقد الفريق معه رسمياً، بعد فتح خط من التفاوض معه خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الاخفاق في صفقتي الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، والبرازيلي جوستافو هنريك سوزا.

 

وكانت العديد من المصادر السعودية شددت في وقت سابق أن الفريق فتح باب من المفاوضات مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، وأن اللاعب سوف يكون مطالباً بتخفيض المطالب المادية.

 

شاهد أيضاً..

مصادر سعودية: الأهلي يستهدف ضم مهاجم اتحاد جدة السعودي

لماذا قرر كولر الإبقاء على النجم المنبوذ في الأهلي؟

بعد هجوم الجماهير.. أحمد عبد القادر يطلب الرحيل من الأهلي!

لماذا فرضت لجنة المسابقات عقوبات صارمة في مباراة الأهلي والمصري؟

الأهلي و لاندري دياماتا.. مصدر يكشف حقيقة مفاوضات الأحمر مع الإيفواري

” نجم لامع وافتكروا كلامي”.. شوبير يعلنها : موهوب الأهلي في طريقه إلى بيراميدز

ابلغ خالد بيبو قبل رحيله| عبد الحفيظ يعلن توقيع الأهلي مع الثنائي وتأجيل موقف الثالث

هنعمل معاه إيه؟.. موقف أحمد قندوسي يزعج الأهلي رغم اقتناع الخطيب

رضا شحاتة يرحب بالتواجد في جهاز مارسيل كولر.. تطورات جديدة داخل الأهلي

أخبار الأهلي| رمضان صبحي ندمان وزعلان وعايز يرجع.. اعتراف رسمي

 

ووفقاً لمصدر مسئول، فإن النادي الأهلي فتح باب جديد من التفاوض بشكل رسمي مع المهاجم البلجيكي لاندري ديماتا، وصاحب الأصول الكونغولية، ولاعب فريق إسبانيول الإسباني.

وأضاف المصدر، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أبدى موافقته على ضم ديماتا بعدما فشل التعاقد مع لاعبين سابقين كان يريد الفريق الأحمر أن يتم التعاقد معهم، وعلى رأسهم موليكا وسوزا.

 

وأشار المصدر، إلى أن ديماتا صاحب الـ25 عاماً، بالإضافة إلى أنه سوف يتم حسم التعاقد معه بمبلغ قليل، وغير مبالغ فيه، بعدما أبدى كولر إعجابه بمستوى وقدرات اللاعب، بالإضافة إلى تسجيله 44 هدف في مشواره الكروي الممتد إلى 166 وفقاً لأخر الاحصائيات الرسمية عن اللاعب.

وتابع: أما بالنسبة للموسم الماضي، فإن اللاعب سجل 10 أهداف، وصنع هدفين، في إجمالي 32 مباراة خاضها مع الفريق الكروي الأول لإسبانيول، حيث سوف يكون التحدي أمام الأهلي هو موافقة اللاعب على التواجد في القلعة الحمراء، بالإضافة إلى الحصول على موافقة ناديه.

 

يذكر أن النادي الأهلي لم يجد ضالته في مهاجم قوي، رغم التفريط في خدمات والتر بواليا ولويس ميكيسوني، بالإضافة إلى السنغالي أليو بادجي الذي أبدت الجماهير حزنها الشديد لرحيله عن الفريق خلال الفترة الماضية.

 

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …

تعليق واحد

  1. بالرغم من انجازات الفريق هذا الموسم بعد فقدان الدورى موسمين الا ان إدارة الخطيب واعوانه غالى وناصف ومحسن فاشله .كان فيه مهاجم قوى جدا وهداف هو لاعب يانج أفريكانز لماذا لم يتم التعاقد معه أيها الفاشله. الان هو فى بيراميدز