الأربعاء , 25 مايو 2022

كيروش آخر من يعلم.. فيديو يهدد منتخب مصر بالإقصاء قبل المباراة الفاصلة بالمونديال

فشل تأهل منتخب مصر لنهائي كأس العرب في قطر هذا العام، رغم أن شباك الفراعنة لم تهتز سوى في 3 أهداف، وأحرز لاعبو المنتخب 10 أهداف في 4 مباريات.



وتصدر منتخب مصر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على لبنان بهدفين دون رد، والسودان بخمسة أهداف، والتعادل امام الجزائر بهدف لكل فريق، ثم سحق الأردن بثلاثة اهداف دون رد في دو الـ8، قبل الخسارة من تونس في قبل النهائي بهدف دون رد.




خسر منتخب مصر أمام نظيره تونس في المباراة التي جمعت المنتخبين بهدف دون رد، ضمن منافسات قبل النهائي في كأس العرب، على استاد 974 بالعاصمة القطرية الدوحة، ليتلقى منتخب قطر صاحب الأرض والجمهور في مباراة تحديد المركز الثالث السبت القادم.



وأطلق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تصريحات ضد حكم المباراة ومطالبة الفيفا بمتابعة الحكام قبل إرسالهم للبطولات الكبرى، من أجل التموية على خسارة تونس.


ليس هذا فقط، قال “كيروش”، في المؤتمر الصحفي، إن المنتخب الأكثر حظا فاز بالمباراة لكن منتخب مصر كان الأخطر وأهدر عدة فرص سانحة لتحقيق الفوز.



ثغرة خطيرة كشفت عيوب منتخب مصر

أحرز محمد أمين توجاي أولى أهداف المنتخب الجزائري في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد ركلة حرة مباشرة لمحاربي الصحراء، وصلت إلى توقاي الذي سدد تسديدة قوية سكنت شباك الشناوي.


وتمركز اللاعبين الخاطئ أثناء تسديد الركلة الحرة منح لاعب الجزائر فرصة لإحراز هدف التقدم الذي حالفه التوفيقه فيه، وسط غفلة كبيرة من مدافعي منتخب مصر.


 

حصل منتخب تونس على ركلة حرة في الدقيقة 94 بالقرب من منطقة جزاء مصر جهة اليسار بعد خطأ على مصطفى فتحي.




وسجل نسور قرطاج هدف التأهل الوحيد في الدقيقة الأخيرةمن الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني 5+90، عن طريق الخطأ برأسية من عمرو السولية لاعب المنتخب.



كما حصل منتخب تونس على 10 ركلات ركنية مقابل ركلة وحيدة فقط لمنتخب مصر، كما أرسل لاعبو نسور قرطاج 26 كرة عرضية، مقابل 7 للفراعنة.



يذكر أن منتخب مصر تأهل رسمياً إلي المرحلة النهائية لتصفيات مونديال 2022 بعد تصدر المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة ليتحصل التصنيف الثاني، وفي انتظار ما ستسفر عنه القرعة وتحديد المنافس من التصنيف الأول الذي يضم كلًا من الجزائر والسنغال والمغرب وتونس ونيجريا.

 

 

 

شاهد أيضاً

«لماذا تعمد موسيماني استفزاز الوداد والكاف قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا؟!» تعرف على الأسباب

أثار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد …