الخميس , 26 مايو 2022

“السودان لم تلعب كرة قدم وكيروش مثل جوزيه وأين هذا اللاعب؟”.. ريان يحذر مدرب الفراعنة

علق ياسر ريان الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، على المستوى الفني الذي يظهر به الفراعنة في لقاء السودان.

 



ودافع ياسر ريان نجم القلعة الحمراء عن محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها عقب لقاء السودان في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية.

 


وقال ياسر ريان في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “محمد صلاح نجم كبير، ويزيد من قوة منتخب مصر حيث يتعرض لرقابة من 3 عناصر وعلى كيروش استغلال ذلك”.

 


وأضاف “منتخب السودان لا يلعب كرة قدم، وكل هدف عناصره هو الدخول بعنف شديد على أقدام لاعبي منتخب مصر بهدف تعرضهم للإصابة، ولذلك خروج محمد صلاح من المباراة بدون إصابات يعتبر أمر جيد”.

 


وتابع”منتخب مصر يفتقد التنظيم في الخط الأمامي، ولا أعلم مركز عبد الله السعيد فهل هو يشارك تحت رأس الحربة، أم لاعب ثالث في منطقة خط الوسط بجانب عمرو السولية ومحمد النني”.

 


وزاد “من الأفضل لمنتخب مصر مشاركة عبد الله في آخر 20 دقيقة، وليس الدفع به في التشكيل الأساسي، واتعجب بشدة من اصرار كيروش على مشاركة عمر مرموش، في حين يتجاهل رمضان صبحي صاحب الخبرات والامكانيات الفنية الكبيرة كما سبق له اللعب في أولمبياد طوكيو”.

 


وأوضح “يجب على الطاقم المعاون لكيروش التدخل لإقناعة بمشاركة رمضان صبحي، ومطالبته بالاستفاده من امكانياته الفنية خاصة أن منتخب مصر لديه أزمة في الشق الأمامي”.

 

شاهد ايضا..

الموعد الرسمي للقاء الاهلي والمقاولون.. وتعرف على تعديلات موسيماني في التشكيل

 

 


وكشف “كيروش مثل مانويل جوزيه لا يستمع إلى أحد ولا يتأثر بالضغوطات الإعلامية والجماهيرية، وينفذ ما يراه من وجهة نظره فقط، وسيكون من الصعب رحيل كارلوس كيروش بسبب الشرط الجزائي، ولذلك أتمنى أن يتحسن الأداء الفني”.

 


وفي سياق آخر، أكد أشرف قاسم نجم منتخب مصر السابق، أنه يعاني من التهاب مزمن في الأعصاب الطرفية، ويسير في الوقت الحالي على عكاز.

 


وقال أشرف قاسم في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أحصل على جرعات علاجية لمحاولة التخلص من حالتي الصحية، حيث لا اتحكم في قدمي بشكل جيد”.

 


وأضاف “لدي أزمة آخرى تتعلق باحتياجي إلى تغيير مفصلي الركبة، كما هناك تأكل بالغضاريف بشكل كبير”.

 

 

وتابع “أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تواصل معي وتعهد بوقف الوزارة بجانبي للتخلص من أزمة علاجي”.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …