الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

كيروش يتفق مع موسيماني ويكشف عن “ثغرة” كبرى في الاهلي.. هل من صفقة شتوية؟

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة الهامة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وكشفت اختيارات المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش في تشكيل منتخب مصر، عن وجود ثغرة كبرى في صفوف النادي الأهلي.

ورغم ضم النادي الأهلي صفقات قوية في جميع المراكز وتحديد الخط الأمامي بضم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن ولكن تجاهل الفريق تجاهل ضم أي صفقات في مركز المساك.

وجاء تجاهل البرتغالي كارلوس لفكرة الاستعانة بالثنائي ياسر إبراهيم أو أيمن أشرف خلال مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ليكشف عن وجود فارق في المستوى الفني بين ثنائي الأهلي والثنائي أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي كان قد طلب في وقت سابق التعاقد مع مساك سوبر وذلك لتدعيم الخط الخلفي.

تابع ايضا..

الخطيب يقود محاولة غير مسبوقة لإقناع الأسطورة بالتراجع عن الاعتزال وقيادة الأهلي


حازم إمام: كيروش خلص منتخب مصر من الأفكار العقيمة

وفي نفس السياق، أكد حازم إمام لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن منتخب مصر تخلص من الأفكار الفنية العقيمة بعد التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش لتولي مهمة قيادة الفراعنة.

وقال حازم إمام في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “منتخب مصر عانى في الفترة الماضية من جمود في الأفكار الفنية، حيث افتقد المنتخب الوطني شخصيته وكان يمنح المنافسين السيطرة والاستحواذ خلال المباريات”.

وأضاف “الوضع اختلف مع كيروش وأصبح منتخب مصر يمتلك الكرة وينطلق إلى الأمام وهناك تحرر في النواحي الهجومية”.

وتابع “يحسب للبرتغالي كيروس الاعتماد على خطة هجومية في ملعب الشهداء في ليبيا، وعدم الاتجاه نحو اللعب بـ3 عناصر في الوسط، أو مشاركة أيمن أشرف بدلا من أحمد أبو الفتوح”.

وزاد “كيروش كسب الرهان ايضا على المحترف عمر مرموش، حيث لم يراه سوى في التدريبات فقط ورغم ذلك كان لديه ثقة كبيرة في امكانياته الفنية ومنحه الفرصة، وأرى أن مرموش شبيه بشكل كبير لمحمود حسن تريزيجيه وتمكن من تعويض فراغه”.

وواصل “اتعجب بشدة من عدم منح شوقي غريب الفرصة كاملة للاعب عمر مرموش رغم لعبه في الدوري الألماني، كما لم يعتمد حسام البدري على خدماته في أي مرحلة ماضية، وذلك يكشف عن افتقادهم للمغامرة أو لتجنب غضب بعض اللاعبين”.

وأوضح “محمد النني تطور بشكل كبير تحت قيادة كيروش، ونشعر أن منتخب مصر سوف يعود لتقديم كرة القدم الممتعة وتحديدا بعد عودة الروح للمنتخب الوطني، كما سجل مصطفى محمد هدف رائع”.

واختتم “إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مبكرا سوف يجعل المواجهة ليست مثيرة وسيكون هناك تقارب في النقاط، حيث أن الأفضل اقامة اللقاء في نهاية الدوري”.

 

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *