fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

كيروش يجهز مفاجآة للمصريين.. التشكيل المتوقع وموعد مباراة منتخب مصر ضد الجابون

تأهل منتخب مصر إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، بعد التعادل مع منتخب أنجولا بهدفين لكل فريق، ليصل للنقطة الـ11 محتلًا بهم صدارة المجموعة السادسة.




واحتل منتخب الجابون في المركز الثانى برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا في المركز الثالث بـ 6 نقاط، وأخيرًا أنجولا في المرتبة الأخيرة برصيد 4 نقاط.



ويستعد منتخب مصر لمواجهة الجابون، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة السادسة لتصيفات المونديال.



وتأهل الفراعنة رسميًا للمرحلة النهائية من التصفيات، في انتظار اكتمال الفرق العشرة التي ستتأهل، والقرعة التي ستحدد المنتخب الذي سيواجه مصر في المرحلة الأخيرة.




وتتأهب جماهير الكرة المصرية والأفريقية، وبالأخص جماهير الأهلي لمتابعة مباراة منتخب مصر ضد الجابون، التي ستقام غدًا على ملعب ستاد برج العرب، وانتظار التشكيلة التي سيتدفع بها كارلوس كيروش في الجولة الأخيرة.



ويأمل كيروش المدير الفني للمنتخب، تحقيق الفوز في مباراة العودة في برج العرب، بعد التعادل في جولة الذهاب أمام الجابون بنتيجة بهدف لكل فريق.




موعد مباراة منتخب مصر والجابون والقناة الناقلة:

وتقام مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات كأس العالم، غدًا الثلاثاء، في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والمذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس”.


المستبعدين من قائمة المنتخب:

واستبعد كيروش عبدالله السعيد من معسكر المنتخب ببرج العرب، بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، عقب عودة بعثة الفراعنة من أنجولا للقاهرة.



كما قرر مدرب منتخب مصر، استبعاد أصحاب الكروت الصفراء، وهم الثلاثي محمد النني، ومصطفى محمد، وأحمد فتوح المصاب، خوفًا من حصولهم على كروت صفراء في مواجهة الجابون وغيابهم عن المباراة الأخيرة.




التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجابون:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أيمن أشرف – محمود حمدي الونش-  أحمد حجازي – أحمد فتحي

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: محمد شريف – محمد صلاح- أحمد ياسر ريان

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …