الثلاثاء , 24 مايو 2022

كيروش يخدع الجماهير قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية.. وضربة موجعة تنتظر الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن العديد من التفاصيل الهامة في الوقت الحالي داخل صفوف منتخب مصر ونادي الزمالك.

 



وصرح محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “الـ3 لاعبين الذين ضمهم كيروش لقائمة منتخب مصر، وهم محمد حمدي وإبراهيم عادل ثنائي بيراميدز ومروان حمدي لاعب سموحة لم ينضموا لمعسكر المنتخب من الأساس”.

 



وأضاف “كيروش خدع المصريين ولم يضم هذا الثلاثي لمعسكر المنتخب، اللاعبين الثلاثة الذين أعلن المنتخب انضمامهم للمعسكر لم يغادروا فرقهم من الأساس”.

 


وأوضح “كيروش اضطر لإعلان الأسماء الثلاثة لامتصاص غضب الشارع، بينما كان قراره من البداية الاكتفاء بـ25 لاعبا في المعسكر والسفر بهم للكاميرون”.

 


وواصل “لم يكشف الجهاز الفني عن غياب اللاعبين الثلاثة عن المعسكر رغم اعلان انضمامهم يوم الخميس الماضي، وهذا يعنى أن كيروش لم يشرف على تدريبات اللاعبين الثلاثة ومن الصعوبة استدعاء أي لاعب منهم”.

 

 

 

-أزمة رحيل بن شرقي على طريقة فرجاني

 

 


وتحدث الإعلامي محمد شبانة عن نادي الزمالك قائلا “الفريق الأبيض مقبل على أزمة كبيرة للغاية في مركز الجناح بعد تأكد رحيل أشرف بن شرقي عن النادي”.

 

 


وكشف “المحترف المغربي أشرف بن شرقي يعيد نفس سيناريو المحترف التونسي السابق فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء”.

 


واختتم” فرجاني ساسي توسط لانتقال أشرف بن شرقي للدحيل القطري بنفس السيناريو وهو انذار الزمالك أولا لترتيب الوضع القانوني وبعد ذلك الرحيل”.

 

 

شاهد ايضا..

بعد رحيل كهربا.. هذا موقف الاهلي من الحصول على توقيع مصطفى فتحي

 


-عادل مصطفى يكشف عامل خارجي سوف يتحكم في فيروس كورونا

 


وفي سياق آخر قال عادل مصطفى لاعب وسط الأهلي الأسبق في تصريحات تليفزيونية “فيروس كورونا سيكون نقطة فارقة في أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون خلال شهر يناير الجاري”.

 


وأضاف عادل مصطفى في تصريحاته “فيروس كورونا ضرب العديد من اللاعبين قبل انطلاق البطولة على رأسهم يوسف المساكني نجم منتخب تونس”.

 


وأوضح “فيروس كورونا يتحكم في كأس الأمم الأفريقية ويأتي بعد إصابة ايضا أوباميانج، وأعتقد فيروس كورونا سيكون مؤثرا للغاية، وسيكون نقطة فارقة في البطولة”.

 


واختتم لاعب الأهلي السابق تصريحاته قائلا “يجب أن نلتزم داخل منتخب مصر بالإجراءات الاحترازية بشكل تام حتى لا يتضرر منتخب مصر من انتشار الفيروس خلال الفترة الأخيرة
.

شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …