الخميس , 30 يونيو 2022

كيروش يدفع ضريبة عناده وتوتر علاقته مع الجماهير بموقف جديد بعد استبعاد الثنائي

سادت أزمات كبيرة من قبل كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد عدد من الأساليب الغريبة في استراتيجيته قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني أن يعاند المعاونين، ويمضي في طريقة الخاص باختيارات اللاعبين في قائمة المنتخب الوطني، رافضاً كافة الأمور الخاصة بضم القائمة كاملة وذلك بعد أن ضرب فيروس كورونا أكثر من 7 أعضاء من البعثة بما فيهم لاعبين وإداريين.

 

وشدد كيروش على أنه المسئول الأول عن الخيارات وأنه سوف يحاسب على اختياراته للاعبين، والمجموعة التي قرر الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة في القائمة التي سوف يخوض بها المباريات المقبلة.

 

وتوترت علاقة المدير الفني للمنتخب الوطني بجماهير النادي الأهلي والزمالك بعد استبعاد الثنائي محمد مجدي “قفشة” لاعب النادي الأهلي، وطارق حامد لاعب وسط الزمالك.

 

من جهة أخرى، رفض كارلوس كيروش اقتراح جمال علام رئيس اتحاد الكرة بتكليف أي شخص جديد بمناصب في صفوف المنتخب الوطني سواء بالإشراف الخاص أو غيره من الأمور والمهام المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

الأمور تتصاعد.. سيناريو مقلق يضرب منتخب مصر وصلاح في مأزق دولي

وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني رفض التعامل مع محمد بركات وحازم إمام في المنتخب الوطني، نظراً لانشغال الثنائي بعدد من المهام الأخرى، حيث يرى أن بركات لديه برنامج تليفزيوني، والآخر لديه برنامج في إذاعة “أون سبورت”.

 

وشدد المصدر على أن كيروش لا يريد أن يكون للثنائي أو غيرهم أية مهام أخرى في صفوف الفراعنة، بالإضافة إلى عدم الانسياق وراء أية مقترحات أخرى.

 

ويتطلع كيروش الانفراد بالقرارات داخل المنتخب الوطني، أو ما يشوبه، نظراً لأنه لا يريد أن يتدخل أحد في مهام عمله، بالإضافة إلى أنه يسعى إلى عدم الانصياع وراء أية أمور خاصة بالنصيحة أو خلافه.

 

وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني على أنه المسئول عن الاستبعادات والقرارات الفنية، خاصة أنه يريد أن يكون اللاعبين في الفترة المقبلة على تماسك شديد للغاية قبل مواجهة نيجيريا المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

 

ويرغب كيروش أن يتواصل مع اللاعبين بالكامل من أجل اختيار كل القائمة المقررة أن يتم استبدالها إذا ساءت الأمور عن الحد المسموح، بشأن الإصابات التي حدثت في صفوف المنتخب الوطني بشأن فيروس كورونا الذي ضرب الجميع.

شاهد أيضاً

قبل التدريب مع باولو لوبو.. الشناوي يرتكب كارثة داخل الأهلي عقب لقاء سموحة

يقدم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أقل مستوياته مع القلعة الحمراء في …