الثلاثاء , 16 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

كيروش يستعرض عضلاته ويلفت نظر الاهلي لـ3 صفقات من خارج الصندوق

استعرض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عضلاته مع منتخب مصر من خلال بعض القرارات الهامة.



ويبدو أن البرتغالي كارلوس كيروش يفكر خارج الصندوق في ضم بعض الأسماء إلى قائمة منتخب مصر، ويتجه إلى النظر إلى ضم عناصر غير متوقعة.



ورغم أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، يسبق الجميع في تحديد أهم النجوم أو الصفقات لضمها مستقبلا ولكن كيروش ينظر إلى أسماء لم يفكر بها المارد الأحمر بشكل قوي:



-عمر مرموش



ظهر بشكل مميز في صفوف منتخب مصر خلال مباراتي ليبيا، قبل أن يخرج من حسابات المدير الفني في مباراتي أنجولا والجابون وذلك بسبب الإصابة.

 



ويعتبر عمر مرموش من العناصر التي لم يفكر بها جهاز الكرة في القلعة الحمراء بجدية في الفترة الماضية، وكان المستوى الذي ظهر به مع منتخب مصر مفاجأة للجميع.

 



-أحمد ياسين



في الوقت الذي يبحث خلاله جهاز الكرة في النادي الأهلي، عن ضم مساك جديد وهناك اتفاق على عدم وجود قماشة فنية جيدة بالدوري المصري بالوقت الحالي، كان هناك تحرك غير متوقع من البرتغالي كارلوس كيروش من خلال ضم أحمد ياسين.



وجاء ضم المدير الفني لمنتخب مصر، للاعب أحمد ياسين ليجعل أنظار جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، يضع الأنظار على اللاعب من خلال تقييم مستواه والاستفسار من محمد يوسف وعادل مصطفى عن مستوى اللاعب وقدرته على ارتداء قميص المارد الأحمر.

 

شاهد ايضا..

فتح الباب أمام رحيل ثنائي الاهلي.. وموقف ربيعة وأكرم وهاني وكهربا وعمار من العروض

 


-محمد متولي  كناريا



يعتبر من العناصر التي لم يفكر بها النادي الاهلي في الفترة الماضية، وجاء قرار البرتغالي كارلوس كيروش بضمه إلى صفوف منتخب مصر، ليصبح ذلك بمثابة مفاجأة للجميع خاصة انه يمتلك امكانيات فنية جيدة لكنه كان خارج الحسابات.



ويستطيع كناريا اللعب في أكثر من مركز مثل خط الوسط وتحت رأس الحربة، ويرى جهاز الكرة في صفوف سموحة انه قريب من طريقة لعب فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك.



ويبقى الأمر الواضح بشكل قوي هو أن تواجد مدير فني أجنبي، جعل فرص جميع اللاعبين متساوية في التواجد مع منتخب مصر، كما قد يساهم مستقبلا في ترشيح بعض العناصر إلى صفوف النادي الأهلي أو الزمالك.

شاهد أيضاً

هاشتاج “الدرندلي يفضح نفسه” يتصدر تويتر.. وجماهير الأهلي تكشف عن غضبها

دشنت أعضاء وجماهير الأهلي هاشتاج ” خالد الدرندلي يفضح نفسه” ردا على تصريحات المرشح المستقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *