الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

كيروش يستقر على تثبيت رباعي الاهلي في تشكيل منتخب مصر

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على تثبيت 4 لاعبين من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في تشكيل الفراعنة.

وكان منتخب مصر قد أصبح على اعتاب الوصول إلى المرحلة النهائية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وذلك بعد تجاوز عقبة منتخب ليبيا وتحقيق الفوز في الجولة الثالثة بهدف نظيف عن طريق عمر مرموش على ملعب برج العرب، قبل أن يتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على ملعب الشهداء عن طريق أحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي ورمضان صبحي.

وأكدت مصادر خاصة وجود استقرار من جانب كيروش على تثبيت رباعي القلعة الحمراء في تشكيل المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة وذلك على النحو التالي:

-محمد الشناوي

ضمن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، مركزه في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر، خلال الفترة المقبلة، وذلك بدليل رغبة الجهاز الفني لمنتخب مصر، في مشاركة اللاعب على الرغم من عدم اكتمال جاهزيته من الناحية الطبية بنسبة 100% خلال مواجهة ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويرى الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن محمد الشناوي يمتلك عنصر الخبرة بالإضافة إلى الجاهزية الفنية والبدنية والثبات الانفعالي وهي من ضمن الأمور التي تجعله يتميز بفارق كبير في المستوى عن أي حارس آخر في مصر، كما تعتبر خبرة الشناوي أكبر من محمد أبو جبل حارس الزمالك

-عمرو السولية

من ضمن العناصر التي من المؤكد أن يعتمد عليها البرتغالي كارلوس كيروش في الفترة المقبلة، بشكل أساسي، خاصة أن المدير الفني للمنتخب الوطني يفضل الاعتماد على لاعب الوسط الذي يجيد القيام بأكثر من دور في خط الوسط بين الدفاع والهجوم وبناء الهجمة في حين يقتصر دور طارق حامد على أداء الواجبات  الدفاعية فقط في منطقة خط الوسط.

-محمد مجدي أفشة

جاء المستوى الفني الضعيف الذي ظهر به عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز خلال مباراتي ليبيا، ليفتح الباب بشكل كبير أمام امكانية الاعتماد على خدمات محمد مجدي أفشة في الفترة المقبلة.

تابع ايضا..

الاهلي يجهز بديل موسيماني.. والدحيل القطري يقترب من ضم نجم الدوري المصري


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وتحديدا كارلوس كيروش المدير الفني، ووائل جمعة قد حرصوا على التواصل مع محمد مجدي أفشة في الساعات الماضية، وذلك من أجل تحفيزه والشد من أزره بعد خروجه من الحسابات في مباراتي ليبيا.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر، على التأكيد لصانع ألعاب النادي الأهلي، أنه ضمن الحسابات بشكل قوي خلال الفترة الصعبة المقبلة، بدليل ضمه إلى قائمة الفراعنة في البطولة العربية.

-أكرم توفيق

ضمن لاعب النادي الأهلي المشاركة في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة، ويؤدي أكرم توفيق بشكل رائع مع منتخب مصر والنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، وتمكن في منتخب مصر من التفوق على أحمد فتحي، في حين تمكن بالقلعة الحمراء من التفوق على محمد هاني.

 

 

 

شاهد أيضاً

أون سبورت: بيراميدز يتحرك لضم لاعب الاهلي ويطالبه بالتوقيع رسميا

هاجم أحمد عادل الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي، المستوى الذي يقدمه الفريق الأحمر في الفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *