fbpx
الخميس , 30 مارس 2023

كيروش يسعى لإعادة المياه لمجاريها مع نجم الأهلي.. ويستقر على نجمي أهم المراكز

يسعى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى وضع النقاط على الحروف مع كل اللاعبين من أجل أن يكون المعسكر على قلب رجل واحد قبل المباراة المقررة أمام السنغال يوم الجمعة المقبل.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني الاعتماد على كل اللاعبين الجاهزين من أجل القيام بأفضل أداء على الصعيد الفني الطيب، بالإضافة إلى الدعم المتواصل من قبل الجميع لتخطي المرحلة الصعبة الخاصة بالمبارتين المقبلتين.

 

وعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني جلسة مع محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي، لشرح أسباب استبعاده من المنتخب خلال الفترة الماضية، وتحديداً في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وحصل المنتخب الوطني على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون بعد الخسارة من السنغال في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

 

وشدد كيروش لقفشة على أن طريقة لعبه خلال الفترة الماضية لم تكن تناسب الفريق الكروي الأول للمنتخب، وأن القدرات الكبيرة التي لديه لا تنقص منه شيئاً، وأنه استعان به من أجل الانخراط مع اللاعبين للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يطلق تحذير أخير لنجم الأهلي.. الالتزام وإلا الرحيل فوراً!

 

وأوضح البرتغالي للاعب صاحب الأداء المميز مع الأهلي، أنه سوف يكون أحد العناصر المهمة في المنتخب الوطني بعد التواجد في التوليفة المميزة للفريق، لافتاً إلى أنه يسعى لدعم الجميع خلال الفترة الحساسة المقبلة.

 

من جهة أخرى وفي السياق ذاته، استقر كيروش على الاعتماد على أحمد فتوح في الجبهة اليسرى، وعمر كمال عبدالواحد في الجانب الأيمن للفريق الكروي الأول، حيث يرغب في الحفاظ على نفس التوليفة المميزة.

 

وقرر المدير الفني البرتغالي الاعتماد على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة من أجل دعم خط الوسط، ولكن مع الاحتفاظ بالآخرين الذين ساهموا بتحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة الأخيرة.

 

واستطاع كيروش أن يقدم أداء متميز على الصعيد الفني في كأس العرب وبطولة كأس الأمم الإفريقية، وأن يجهز اللاعبين المميزين في الدوري وعلى رأسهم محمد عبدالمنعم، ومنح عمر كمال وفتوح الثقة للظهور الدولي الكبير.

 

ويريد “قفشة” أن يقدم أفضل أداء له مع المنتخب إذا تم الاعتماد عليه من قبل المدير الفني الذي يرغب أن يمنحه الأفضلية إذا تطلب الأمر ذلك في الشوط الثاني.

شاهد أيضاً

فسخ التعاقد مع محمود متولي.. أول رد رسمي من الأهلي بشأن تجميد المدافع الموهوب

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الجدل المٌثار جول رحيل أحد لاعبي الفريق الكروي الأول …