fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كيروش يصدم مشجعي المنتخب.. لاعب الأهلي لن يشارك أمام الجزائر في كأس العرب

يستعد منتخب مصر لمواجهة نارية وقوية أمام منتخب الجزائر، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.




وتقام المباراة غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيص يحاول كلا المنتخبين تصدر المجموعة الرابعة للابتعاد عن مواجهة المغرب متصدر المجموعة الثالثة في دور ربع النهائي من كأس العرب.





ويتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين، ويأتي خلفة منتخب الجزائر في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، ويحتل لبنان المركز الثالث بدون أي نقطة، ومثله السودان في ذيل المجموعة.




ومن جانبه أعرب كارلوس كيروش عن تحمسه الشديد لمواجعة الغد أمام منتخب الجزائر، وتقديم لاعبو المنتخب مباراة قوية ورائعة في الجولة الأخيرة تليق باسم وتاريخ الفراعنة.





وأضاف “كيروش”، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن الفريق مميز بالروح الجيدة بين اللاعبين، مؤكدًا أن منتخب مصر قوي وقادر على مواجهة أي منتخب في البطولة.




وتوقع كيروش تقديم مباراة قوية ورائعة بين منتخبي مصر والجزائر واسعاد عشاق كرة القدم، مؤكدًا أن منتخب مصر يلعب جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، سواء هذه كانت في مرحلة المجموعات أو في الأدوار الإقصائية.



وأوضح أنه لدينا بعض المشاكل الصغيرة، في المنتخب لكن سنقدم ما لدينا مثلما فعلنا أمام لبنان والسودان، وجاهزون بنسبة كبيرة لمباراة الغد.




وفجر كيروش مفاجأة غير سارة معلنًا بشكل غير مباشر غياب أحد لاعبي الأهلي والمنتخب قائلًا: “محمد مجدي أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به”.





وأكد أن المنتخب يمتلك العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم في مباراة الجزائر، ونحن نحب مثل هذه التحديات الكبيرة، ونتعلم منها، مباراة الغد فرصة لإظهار ذلك.




وأشار إلى أن التعرض لمثل تلك الضغوط أم طبيعي، لأنه لا يمثل لنا مشكلة وسنتعامل معه في الوقت الحالي لأننا محترفين، ونسعى لتقديم الأفضل في الغد والمستقبل.


وحال غياب أفشة، فمن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر أمام الجزائر كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أكرم توفيق

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية

خط الوسط المهاجم: محمد شريف – أحمد رفعت – أحمد سيد زيزو

الهجوم: مروان حمدي


 

 

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …