الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

كيروش يعلن عن اسم قائد المنتخب في عهده.. ويكشف عن كيف اختار القائمة

كشف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن استعدادات الفراعنة قبل مواجهة ليبيا المباراة القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


ويلعب مصر ضد ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة أيام 6 و10 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك ضمن التفصيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.


وعقد كيروش مؤتمر صحفي، تحدث في عن استعدادت المنتخب ورأيه في اللاعبين، وموقفه من شارة القيادة، في ظل وجود عدد من اللاعبين القدامى داخل المنتخب أبرزهم أحمد حجازي وعبدالله السعيد ومحمد النني وعمرو السولية.


وقال “كيروش”، إنه شاهد مباريات حديثة لمنتخب ليبيا بالأخص المباراتين الماضيتين أمام الجابون وأنجولا، مؤكدًا أنه فريق قوي ولن أتحدث أكثر من ذلك عنه.


وعبر مدرب منتخب مصر بسعادته عن تواجده في القاهرة والعمل مع اتحاد الكرة المصري، مضيفًا: “حان الآن وقت العمل وليس الكلام الكثير”.


وأضاف أنه يجب الفوز في جميع المباريات القادمة من أجل التواجد في صدارة المجموعة دون أي حسابات أخرى.


وعن اختياراته لقائمة منتخب مصر، أوضح أنه تابع كثير من المباريات عن طريق الفيديو، إضافة إلى متابعة أخر 3 مباريات أقيمت، وهي مباراتي الأهلي أمام الجيش وإنبي، ومباراة بيراميدز أمام سموحة وعلى هذا الأساس تم اختيار اللاعبين الحاليين.


ووجه كيروش الشكر لجميع الأندية على التزامهم والسماح للاعبين بالتواجد معنا في معسكر الفراعنة.


وأوضح: “شاهدت مباريات الزمالك الأخيرة وكل مباريات المحترفين، بشكل عام لدي فكرة كاملة عن اللاعبين، وبالنسبة لطريقة اللعب، سأختار الطريقة التي تجعلني أفضل من المنافس”.



وعن موقفه من شارة قيادة منتخب مصر، أكد أن الدولي المصري محمد صلاح محترف فريق ليفربول الإنجليزي سيظل قائدًا للمنتخب، لأنه الأنسب من وجهة نظري.

 

وأتم، تصريحاته قائلًأ: “لن أتحدث عن خطة اللعب، منتخب ليبيا يراقبنا ولا أريد الكشف عن خطتنا”، مؤكدًا أن مصر لديها تاريخ كبير، ونريد بناء جيل جديد لكتابة تاريخ جديد.

 

أما بشأن بطولة الدوري المصري، لفت إلى أنه تحدث عن الأمر مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد، ونقل له وجهة نظره حول طريقة سير المسابقة الموسم الجديد.


ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة السادسة رفقة الجابون وأنجولا وليبيا.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *