fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

كيروش يفاجئ نجم الأهلي المهمش دوليًا بقرار سعيد قبل مواجهتي السنغال بتصفيات المونديال

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، لمواجهة منتخب السنغال، في تصفيات كأس العالم المقبلة.

 


ويسعى كيروش إلى ضم عدد من العناصر المميزة إلى قائمته المقبلة، من أجل تحقيق حلم التأهل للمونديال في قطر، وعبور المرحلة الأخيرة من التصفيات.

 

واستقر كيروش، على ضم أحمد عبدالقادر صانع ألعاب النادي الأهلي، للمعسكر المقبل للاستفادة من خدماته في المباراتين المقبلتين، وتحقيق حلم التأهل للمونديال.

 

 

جاء استقرار المدير الفني على ضم عبدالقادر، بعدما ظهر اللاعب بمستوى مميز مع فريقه والحصول على إشادة الجميع، باحقيته في التواجد مع الفراعنة بالفترة المقبلة.

 


وساهم عبدالقادر، في تتويج فريقه بالميدالية البرونزية بمونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخ النادي، بعد الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة.

 


من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، على الملعب الذي سيخوض عليه مواجهة منتخب السنغال، بتصفيات المونديال.

 

 

وحدد الجهاز الفني، ملعب القاهرة الدولي لإقامة اللقاء المرتقب في المرحلة الأخيرة، بدلًا من استضافته على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل.. الأهلي يوافق على طلب المريخ السوداني قبل دوري أبطال إفريقيا بعد أزمة كاف

 

 

وجاء اختيار ملعب القاهرة، بسبب أفضلية الأرضية التي يتمتع بها، بالإضافة إلى الرغبة في حضور أكبر عدد جماهيري، وهو ما قد لا يتوفر حال ابتعاده عن العاصمة.

 


وحدد الاتحاد المصري، 50 ألف متفرج لحضور المباراة المرتقبة في ذهاب المباراة الفاصلة، بعد الحصول على الموافقات الأمنية.

 

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره السنغالي يوم 24 مارس المقبل، على ملعب القاهرة الدولي في ذهاب المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم المقبلة، على أن تكون مباراة الإياب يوم 28 من نفس الشهر بالعاصمة السنغالية داكار.

 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر تأجيل مواجهة الأهلي الأولى ضد المريخ السوداني، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد شوبير| تعرف على الصفقة التي فضل الأهلي ضمها على حساب سفيان رحيمي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن النجم المغربي سيفيان …