fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

كيروش يقرر الدفع بثلاثي الأهلي في تشكيل موقعة إياب السنغال والعبقري على الدكة

قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الدفع بعدد من اللاعبين المميزين والمهمين من أجل تحقيق حلم المونديال، وذلك في المباراة التي سوف تجمع المنتخب مع نظيره السنغالي لتحقيق الصعود إلى كأس العالم في قطر 2022م.

 

ويعتمد المدير الفني البرتغالي على عدد من اللاعبين المميزين الآخرين في التوليفة المميزة للفريق على الصعيد الفني والبدني، لتحقيق الوصول إلى كأس العالم في المباراة القوية والهامة التي سوف تجمع الطرفين مساء غد الثلاثاء على ملعب عرين الأسد.

 

وقرر كيروش الاعتماد على ثنائي النادي الأهلي في خط الوسط وهم عمرو السولية، وحمدي فتحي، اللذان سوف يشكلان عناصر مهمة للغاية في الجانب الدفاعي والهجومي على حد سواء، بالإضافة إلى الاعتماد على القائد محمد الشناوي في حراسة المرمى.

 

وتناقلت العديد من الأنباء التي تشير إلى احتمالية مشاركة محمد أبوجبل، ولكن المصادر المطلعة أكدت لنا أن محمد الشناوي سوف يكون الحارس الأساسي والمميز للموقعة المهمة المقررة في ستاد عرين الأسد.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| بعد اقتراب النجم الأساسي من الأهلي.. بيراميدز يؤمن نفسه بالصفقة البديلة

 

وقرر المدير الفني استبعاد محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي وعبقري القلعة الحمراء من التوليفة الأساسية، مع إحداث تغيير فقط في الجانب الدفاعي بتواجد ياسر إبراهيم بشكل أساسي في المنتخب بعد استبعاد الونش للإيقاف وإصابة عبدالمنعم.

 

ويمثل “قفشة” أحد العناصر الأساسية في الأهلي، بينما يرى كيروش أن تواجده على دكة البدلاء لا يقل أهمية، حيث أنه يستطيع ضبط إيقاع وسط الملعب في أوقات الأزمات، مع صناعة اللعب بشكل مميز للغاية إذا تطلب الأمر له.

 

واستطاع ياسر إبراهيم أن يقدم الأداء المذهل والرائع في المباراة السابقة، والتي انتهت بهدف دون رد على ملعب ستاد القاهرة، بأقدام محمد صلاح.

 

ويرغب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التواجد على الصعيد الجيد والمهم من أجل الوصول إلى حلم المونديال في قطر، وقطع تذكرة العبور بهز شباك المنتخب السنغالي في الدقيقة الأولى للمباراة.

 

ويعتمد كيروش على النني في خط الوسط، بينما يفاضل بين عمر مرموش ومصطفى محمد في الخط الأمامي، وذلك بعدما لم يوفق الأخير في المباراة الأولى، فيما يفكر أيضاً في الدفع بعمر كمال عبدالواحد في الجانب الأيمن بدلاً من عمر جابر، لقدرة الأول على الدفاع المتميز والارتداد في أوقات الخطورة.

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …