الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

كيروش يوضح أسباب الظهور القوي وتداعيات الخطة ويرفض الحديث عن اللاعب الداهية

قال كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني إن المنتخب الوطني قدم أداء هائل، مشيداً بأداء المنتخب الليبي الذي يمتلك لاعبين على مستوى جيد ومدير فني قدير وتنظيم فني داخل الميدان.

 

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة، أن اللاعبين قدموا أداء عالي وكان هناك تركيز كبير، وأن الفريق كان يلعب كرة هجومية، متابعاً: “لعبنا كرة قدم جيدة وهذا ما كنت اتوقعه قبل المباراة”.

 

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني إلى أن الأداء الجيد للمنتخب الوطني سبب بعض المشاكل للمنتخب الليبي، مشدداً على أن المنتخب تصدر المجموعة، مشدداً على أن الفريق كان يجب أن يخوض الأمور بشكل عالي للغاية.

 

وتابع: “سوف نقاتل حتى النهاية للحفاظ على صدارة المجموعة والتحرك بشكل جيد للخطوة التالية التي سوف يكون الفريق عليها محافظاً على الأداء القوي وحصد النقاط”.

 

وأوضح كيروش أن المباراة ليست سهلة وكان لابد من الضغط طوال الـ90 دقيقة، ورد الفعل في الهجوم والدفاع كان يتم بشكل جيد للغاية، لافتاً إلى أنه الطريق الوحيد الذي يتحكم فيه في الخصم.

 

وتابع: “لا أحب أن اتحدث عن اللاعبين بعينهم، ولكن هدف مرموش كان جيد وهو أهم شيء استطيع أن أذكره خلال هذه الآونة”.

 

وشدد المدير الفني للفراعنة على أن اللاعبين يبذلون أقصى ما لديهم في المباراة الأولى لتولي القيادة وهو سعيد للغاية بهذا الأمر، وأن الاستعداد لمباراة ليبيا المقبلة بدأت من الآن، وأن المنتخب يحتاج إلى راحة قبل خوض الاستعداد القادم للمواجهة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

مرموش يوجه ضربة موجعة إلى الأهلي ولجنة التخطيط.. واجتماع عاجل لمعرفة المسئول!

وأوضح كيروش أن ليبيا في المباراة المقبلة على ملعبها سوف تكون أشرس وتعيد الحسابات مرة أخرى لتصدر المجموعة من جديد مرة أخرى.

 

وتابع: “المنتخب الوطني يفكر في الحفاظ الجيد على مركزه، وأكيد أن المباراة سوف تكون قوية للغاية، كل مباريات تصفيات كأس العالم صعبة للغاية وليس بالسهلة على الإطلاق”.

 

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني إن الفريق فاز بهدف فقط، وأن الفريق الليبي سوف يقوم بتغيران وكانوا يخاطرون طوال المباراة، وأنه من الطبيعي أن يقوموا بذلك من أجل استعادة المباراة.

 

وأوضح كيروش أن الفترة التي كان يخوضها المدرب الليبي كان يريد فيها أن يعود للمباراة، وأنه تم وضع لاعب في وسط الملعب ولكن تحولنا إلى الأمام طوال المباراة ولم نتراجع.

 

وتابع: “السولية والنني بدأوا في الهجوم للأمام، وعندما حدث هذا الأمر تم إيقاف ليبيا في وسط ملعبهم بالكامل، لكسر خط التواصل بين الدفاع والمهاجمين بكل بساطة”.

شاهد أيضاً

الاهلي يفعل عقد صفقة “عدو مرتضى منصور” و4 مكاسب مستقبلية رائعة لموسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحملة تحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية من خلال المنافسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *