fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

كيف أذهل الأسطورة السمراء بامكانيات نجم الأهلي وأوصى باحترافه؟  تفاصيل لأول مرة

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

تحدث الفرنسي نجولو كانتي النجم الأسمر صاحب الامكانيات المميزة وموهوب نادي تشيلسي الإنجليزي مع لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من أجل إبلاغه بإعجابه الفني الكبير على الصعيد الشخصي.

 

كانتي لاعب أحد اللاعبين المميزين الذين لهم أصول مالية، حيث طلب أن يتقرب منه وأن يحصل على قميصه ويتحدث معه في العديد من التفاصيل الأخرى الخاصة بتواجده في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

 

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء اندهاشه الشديد من طلب كانتي مع اللاعب صاحب الأداء المميز عندما سأل وقام بالاستفسار عنه.

 

وأشاد نجم نادي تشيلسي بالامكانيات المميزة التي يتمتع بها أليو ديانج في وسط الملعب والدور الكبير الذي يقوم به اللاعب على الصعيد الدفاعي والهجومي في المباريات.

 

وقدم ديانج أداء طيب للغاية على الصعيد الفني والبدني في المباريات خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن اللاعب يمتلك امكانيات قوية تمكنه من اللعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، وأنه يتطلع إلى أن يكون بوابة اللاعب للاحتراف الخارجي.

 

إقرأ أيضاً:

أبرز الغائبين عن قائمة الاهلي أمام الهلال السوداني.. وبيتسو يستعيد الثلاثي

 

ويرى كانتي أن ديانج قادر على اللعب في أوروبا بشكل مميز للغاية، وهو يتطابق مع رؤية النادي الأهلي التي ترى في ديانج الصفقة المميزة والضربة القوية حال رحيله من الصفوف الحمراء.

 

ويشدد عدد وافر من اللاعبين الدوليين على أن ديانج سوف يكون له شأن كبير في التألق على الصعيد العالمي، إذا قرر النادي الأهلي التفريط في خدماته خلال المرحلة المقبلة والرحيل لأي من الدوريات الكبرى العالمية.

 

ديانج النجم المالي صاحب الامكانيات القوية، قادر على التألق والإجادة في وسط الملعب على كافة الأصعدة والأرجاء، ويمتلك أفضل الرؤى من أجل الوصول إلى التجربة الاحترافية القوية التي يسعى إلى الوصول إليها.

 

وتقدم أكثر من ناد أوروبي، وعلى رأسهم جالاتا سراي التركي بعروض مميزة من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء القوي والفولاذي في وسط الملعب، بينما اشترط النادي الأهلي تكبد مبلغ مالي للغاية من أجل الوصول إلى اللاعب.

 

ومازال ديانج أحد أكثر اللاعبين المطلوبين من قبل الأندية الأوروبية للحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد الموهوبين الذين يرغب الفريق في الحصول عليهم بكل قوة.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …