الخميس , 26 مايو 2022

كيف انتهى خلاف كيروش وطاقمه المعاون قبل لقاء السودان؟.. ورد فعل صلاح بعد خسارة ذا بيست

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف معسكر منتخب مصر، وذلك قبل مواجهة السودان في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 


وقال
محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “انقسم الجهاز الفني للمنتخب الوطني على مشاركة أحمد سيد زيزو أساسيا في مباراة السودان في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم ألأفريقية”.

 



وكشف “طالب ضياء السيد والحضري ومحمد شوقي وروجر دي سا المدرب العام، بالدفع باللاعب بدلا من مرموش في مركز الجناح الأيسر، لكن كيروش تمسك بمنح مرموش فرصة أخيرة في لقاء السودان”.

 



وأوضح “مع الضغوط المستمرة من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب على كيروش، أستقر الأخير على مشاركة زيزو غدا أساسيا أمام السودان في وسط الملعب، بجانب النني والسولية”.

 



وزاد “
شهد المران الأخير للمنتخب الوطني تعليمات خاصة من كيروش للثنائي أيمن أشرف وعمر كمال بالزيادة الهجومية وتهديد مرمى المنتخب السوداني، كما منح كيروش أشرف وكمال تعليمات خاصة باستغلال سرعاتهما في الزيادة الهجومية مع فقرة خاصة لزيادة نسبة العرضيات الصحيحة للمنتخب والاستفادة من تواجد مصطفى محمد كمهاجم صريح”.

 



وواصل “عقد المدرب البرتغالي للمنتخب جلسة مع اللاعبان طالبهم فيها بعدم الانكماش الدفاعي في لقاء السودان والمساهمة الهجومية لتسجيل انتصار مطمئن للفراعنة، مبديا تحذيراته للفريق من التراجع الدفاعي حال تسجيل هف كما حدث في لقاء غينيا والذي كان المنتخب قريبا من اهدار الفوز فيه لولا تدخل تقنية الفار لإلغاء هدف غينيا بيساو”.

 

 

شاهد ايضا..

دقة ساعة مونديال الأندية.. موسيماني يستقر على ٤ قرارات عاجلة

 



وتحدث عن محمد صلاح قاائلا “لم يبدى الدولي المصري محمد صلاح أي اهتمام بحفل جائزة ذا بيست الذي أقيم امس، وانتهى بتتويج ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونخ بجائزة الأفضل”.

 


وكشف “حفل ذا بيست، تزامن مع وجبة عشاء المنتخب الوطني من الساعة الثامنة إلى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وصلاح في ذلك التوقيت كان يحضر العشاء مع زملائه ويتحدث معهم عن مباراة السودان وأهميتها في مسيرة المنتخب بالبطولة”.

 


واختتم “المصدر أكد أن صلاح رفض الحديث عن ذا بيست مع زملائه في المنتخب، وأن اللاعب علم بفوز ليفاندوفيسكي قبل الحفل بساعات، حيث أن من تقاليد اعلان الفائز ارسال الجائزة له قبل إعلانها بساعات للظهور بها عبر تقنية زوم وهو ما حدث”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …