fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

كيف تحول استمرار ثلاثي الأهلي في قائمة الموسم الجديد إلى كارثة فنية؟

لا تتوقف المشاورات بين لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفي للفريق لوضع النقاط فوق الحروف قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

ويبقى الأمر الملاحظ بشدة وهو تجاهل الإدارة الحمراء لأهمية رحيل أكثر من لاعب على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف الوصول إلى أفضل فورمة بدنية وفنية، خاصة في ظل صعوبة الاعتماد على هذه العناصر في الموسم الجديد.


البداية مع شادي رضوان جناح الفريق العائد من البنك الأهلي بعد فترة إعارة استمرت لمدة موسمين دون أن يشارك في المباريات تحت قيادة محمد يوسف وخالد جلال.


في الوقت الذي يتجاهل خلاله النادي الأهلي فكرة إعارة شادي رضوان، على الرغم من أن مركز الجناح الأيسر يضم أحمد حمدي عبد القادر وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا والصفقة البرازيلية مارسينهو والجنوب أفريقي بيرسي تاو وشادي حسين.


وتشير جميع المعطيات إلى ضرورة رحيل شادي رضوان على سبيل الإعارة بهدف اكتساب الخبرات والمشاركة في المباريات.

شاهد ايضا..

رد فعل مرتضى منصور بعد تعاقد الأهلي مع مارسينهو.. ٣ إجراءات داخل الزمالك للرد

مارسينهو دا سيلفا يفاجئ رمضان صبحي قبل ارتداء قميص الأهلي.. “إجراء واقعي”

ينطبق نفس الكلام على محمد محمود لاعب خط الوسط، حيث يتجاهل النادي الأهلي، حتى هذه اللحظة فكرة خروج اللاعب على سبيل الإعارة على الأقل لمدة موسم واحد، في ظل عدم مشاركته في المباريات بشكل أساسي.

ويعتبر محمد محمود من العناصر التي لا خلاف على موهبتها ولكن ظروف الإصابات أثرت بشكل كبير على اللاعب، وأصبح مطالب بالتواجد في تجربة تمنحه فورمة المباريات.

الاسم الثالث هو زياد طارق الجناح الأيمن الموهوب وخليفة وليد سليمان، حيث بعد تعاقد الأهلي مع البرازيلي برونو سافيو بالتزامن مع وجود حسين الشحات وعدد كبير من النجوم في هذا المركز سيكون من الصعب الابقاء على خدماته ومنحه فرصة المشاركة في المباريات.


فهل تتحرك لجنة التخطيط في القلعة الحمراء من أجل إقناع السويسري مارسيل كولر بضرورة إعارة الثلاثي في هذا التوقيت وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد بهدف الاستفادة من هذا الثلاثي على المدى البعيد بدلا من الابقاء على خدماتهم دون فائدة كما تشير المعطيات في الوقت الحالي؟.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …