fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

كيف حسم كولر موقف شكري وبيكهام من العودة إلى الأهلي؟.. قرار رسمي

ارتبط في الساعات الماضية الثنائي محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا وزميله المدافع أحمد رمضان الشهير بـ”بيكهام” بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعتبر ثنائي سيراميكا كليوباترا من ناشئ النادي الأهلي منذ بداية مسيرتهم الكروية في السنوات الماضية لذلك ليس هناك معوقات من جانبهم حول انتقالهم لصفوف القلعة الحمراء في الفترة القادمة.

واقترحت لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام خلال الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز الشق الخلفي للفريق القاهري.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي رفض بشدة فكرة التعاقد مع الثنائي هذا الموسم نظرًا لرؤيته بعض الملاحظات عليهم بشأن مستواهم مع فريقهما الحالي سيراميكا كليوباترا.

سيراميكا كليوباترا يُعلن إنضمام شكري وبيكهام لمدة ثلاث سنوات - بوابة الغد

ويرى مارسيل كولر أن محمد شكري ليس جيد على المستوى الشق الدفاعي إلا أن يمتاز بشدة على في الخط الهجومي وإرسال العرضيات بإتقان ولكنه يريد تطوره أيضًا في الخط الخلفي.

ووضع أيضًا كولر انتقادات قوية على مستوى أحمد رمضان بيكهام بسبب بطئه الكبير في عملية بناء الهجمة وهي الطريقة التي يعتمد عليها المدرب السويسري في طريقته مع القلعة الحمراء.

رسميًا - سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع ثنائي الأهلي - 365Scores

وطلب مدرب الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع الثنائي والبحث عن بدائل أخرى قادرة على الإضافة الحقيقية للمارد الأحمر في الفترة المقبلة لتعزيز صفوف الفريق القاهري خلال المرحلة القادمة.

وكان الأهلي قد تعاقد في الصيف الماضي مع ثلاثة صفقات قوية وهم إمام عاشور من صفوف نادي ميتيلاند الدنماركي ورضا سليم من صفوف الجيش الملكي المغربي بالإضافة إلى الفرنسي أنتوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند السابق في صفقة انتقال حر.

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف موعد وحقيقة رحيل نجم الأهلي إلى الدوري الألماني

خليفة كولر في الأهلي يتولى تدريب الزمالك رسميًا.. وخطوة تفصل الإعلان الرسمي

نجم الأهلي يوجه تحذير عاجل وخطير إلى مارسيل كولر قبل مباريات كأس العالم للأندية

اتحاد جدة يربك حسابات الأهلي قبل بطولة كأس العالم للأندية وكولر في ورطة

نجم الأهلي يطلب الرحيل العاجل عن الفريق بسبب تصرفات كولر!

كولر يطلب تجهيز الثلاثي الأهم لمواجهة ميدياما الغاني بدوري الأبطال

انتعاش خزينة الأهلي بمليون و700 ألف دولار بعد الخسارة الأخيرة!

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …