" /> كيف ضرب الأهلي شائعات الإعلام الأبيض في مقتل؟ - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 25 مايو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / كيف ضرب الأهلي شائعات الإعلام الأبيض في مقتل؟

كيف ضرب الأهلي شائعات الإعلام الأبيض في مقتل؟

اتضحت الصورة داخل جدران النادي الأهلي، بشأن عدد من الأزمات التي تحدثت عنها وسائل الإعلام في الفترة الماضية.

وجاءت تصريحات العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، لتنفي عدد من الشائعات التي انتشرت بشكل قوي بالفترة الآخيرة، والتي كان الهدف الرئيسي منها هز استقرار الفريق.

نستعرض أبرز النقاط الهامة التي نفاها العامري فاروق بشكل قاطع:

 

1-نفى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي إمكانية ترشحه على منصب الرئيس في الانتخابات المقبلة ضد محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي، قائلا “أسمع عن وجود خلافات بيني وبين محمود الخطيب، وعندما أناقش هذه الأقاويل مع رئيس النادي نضحك سوياً، علاقتي بمحمود الخطيب أكثر من رائعة وكبيرة للغاية لدرجة لا يتخيلها الناس، لقد عملت معه في أكثر من مجلس إدارة وكلانا في مناصب مختلفة“.

وأضاف “يجب أن يعرف الجميع أن العامري فاروق ابن النادي الأهلي وتربى بين جدرانه، ويعرف جيداً الثوابت والمباديء، ولذلك لا يمكن أن أتخطى الخطيب، فحسن حمدي لم يتخط صالح سليم، ومحمود الخطيب لم يتخط حسن حمدي، والعامري فاروق أيضاً لن يتخطى محمود الخطيب، أنا ظهر الخطيب وسنده، لا يمكن أبداً الترشح أمامه في الانتخابات، سأظل عونه حتى ينتهي من تحقيق كافة أحلامه وطموحاته لإسعاد الجماهير والأعضاء”.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تلميحات وتأكيدات من جانب وسائل الإعلام، بالكشف عن رغبة العامري فاروق في خوض انتخابات رئاسة الأهلي القادمة.

2- حسم العامري الجدل بشأن مصير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد تردد أنباء بشأن رغبته فبي رحيله قائلا  “العلاقة بيننا أكثر من محترمة، ولا يوجد خلافات ولكن البعض يرغب في ضرب استقرار الفريق، خاصة أن خالد مرتجي دائما ما يشيد بأدائي”.

نفى العامري فاروق كل الاتهامات والشائعات التي طاردته في الفترة الماضية، بشأن رغبته في التخلص من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، كما يردد الإعلام المنتمي لنادي الزمالك وقال العامري في تصريحاته “سيد عبد الحفيظ يمتلك تاريخ محترم جدا في العمل الإداري بالأهلي، ويعتبر كادر اداري كبير، والعلاقة بيننا على أفضل مستوى، ولكن يحاول البعض نشر الشائعات في هذا الملف من أجل التأثير على استقرار فريق الكرة، وترددت هذه الشائعات عبر السوشيال ميديا قبل مواجهة الأهلي وصن داونز الآخيرة في دوري أبطال أفريقيا”.

3-شهدت الفترة الماضية حديث وسائل الإعلام عن وجود صدام بين العامري فاروق نائب الرئيس، مع خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ولكن رد بقوة ايضا العامري على هذه الأنباء مؤكداً عدم صحتها.

4-كشف العامري فاروق سبب تمسك الأهلي باستكمال مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الحالي، قائلا “الأمر لا يتعلق بإلغاء الدوري فقط كمسابقة، لأن ذلك يعني إغلاق النشاط الرياضي عموماً، وقرارات الإلغاء تعني “قفل” الصناعة تماماً، وسيحدث انهيار اقتصادي للمؤسسات والأندية الرياضية، فهناك 3.5 مليون أسرة ترتبط بالعمل في المجال الرياضي، كيف ستحصل هذه الأسر على المرتبات في ظل الأزمة الاقتصادية التي ستحدث؟“.

5-رد العامري فاروق بنوع من الهدوء الشديد بعد تحركات نادي الزمالك الآخيرة، بشأن الرغبة في الحصول على لقب نادي القرن قائلا “اهلا وسهلا لكن في الاخر الاهلي هو نادي القرن، ولا يشغلنا تحركات نادي الزمالك، فالأهلي بطل القرن من خلال الأرقام والاحصائيات التي منحته الحق في الحصول على اللقب، ولا يتحرك للضغط في هذا الملف”.

وأضاف “قناة الأهلي سوف تنظم احتفالية صغيرة عبر القناة للكشف عن تفوق الأهلي وحصوله على اللقب الكبير”.

وتأتي تصريحات العامري فاروق من أجل الرد بقوة على إعلام نادي الزماك ومجلس الإدارة في الفترة الماضية، بعد وجود تأكيدات بشأن التحرك في الفترة الماضية للحصول على حقهم في لقب نادي القرن.

 

شاهد أيضاً

فايلر يطلق تحذير شديد اللهجة للاعبي الأهلي!

اطلق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق الكروي الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *