fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

كيف علق خالد الغندور على تصريحات إكرامي بعد رفض رمضان صبحي الزمالك وتفضيل الأهلي؟

علق الإعلامي خالد الغندور قائد نادي الزمالك السابق، على تصريحات إكرامي الشحات نجم الأهلي السابق، التي أكد خلالها أن رمضان صبحي رفض بشدة خطوة الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك في الفترة الماضية.

وكان إكرامي الشحات قد خرج في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، وذلك للتأكيد على رغبة نجم بيراميدز في العودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي.


وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “إكرامي الشحات خرج للحديث عن رفض رمضان صبحي الحصول على مقابل مادي كبير للتواجد في صفوف القلعة البيضاء، وهذا يطرح سؤال وهو ولماذا وافق صبحي على الانتقال إلى بيراميدز بعد تقديم عرض مالي كبير ورفض خطوة الاستمرار مع الأهلي؟!”.

شاهد ايضا..

نكشف الإغراءات الـ5 التي قدمها رمضان صبحي إلى الخطيب للعودة إلى الأهلي

نجم الجزائر..شوبير يعلن موقف يوسف البلايلي من الانتقال إلى الأهلي

فوزي البنزرتي يطيح بنجم الأهلي.. وعرض الكويت قد ينقذه

رئيس البنك الأهلي يعلنها رسميا: نتفاوض مع أمير توفيق لحسم انتقال نجم الفريق

محمد يوسف: رفضت العمل مع روي فيتوريا بعد تصريحاته.. ولدي عتاب على الشناوي


وأضاف “رمضان صبحي قرر عدم البقاء مع النادي الأهلي بسبب الفلوس، ولذلك فضل خطوة الانتقال إلى بيراميدز في الفترة الماضية”.

وزاد “الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات مع رمضان صبحي خلال الفترة الماضية، ولكن الزمالك كان لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات عبد الله السعيد من صفوف بيراميدز”.

وواصل “منذ أسبوع فات كان عبد الله السعيد ضمن اهتمامات نادي الزمالك، وحدث اتفاق شبه نهائي على خطوة الحصول على خدماته”.

وزاد “الزمالك كان لديه رغبة في التعاقد مع عبد الله السعيد، رغم أن طريقة البرتغالي جاسفالدو فيريرا لا تعتمد على تواجد صانع ألعاب وهو ما يجعل فرص مشاركة الثنائي يوسف أوباما ومحمد عبد الرزاق صعبة في مركز 10”.


وزاد “الزمالك يجد مشكلة كبيرة وذلك بسبب الحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك، ولذلك يجد الفريق مشكلة في دفع مقدمات العقود، ونفس الأمر ينطبق على صفقة البنيني سامسون مهاجم الفريق، حيث هناك مشكلة في دفع المقابل المادي وذلك بسبب الحجز على أرصدة الزمالك قبل غلق باب الانتقالات يوم 10 أكتوبر المقبل”.

واختتم “من الصعب أن يتعاقد الزمالك مع صفقات جديدة في الفترة المقبلة، وذلك بعد أزمة الحجز على أرصدة القلعة البيضاء، في الوقت الذي رفض خلاله الاتحاد السكندري انتقال مروان عطية لاعب وسط الفريق إلى الزمالك”.

 

 

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …