fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

كيف وصف رضا عبد العال كيروش بعد التعادل مع الجزائر؟.. وفاروق جعفر يشيد بثنائي الاهلي

استطاع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش تصدر مجموعته في كأس العرب، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي متفوقا على منتخب الجزائر بفارق البطاقات الصفراء، ومن المقرر أن يلتقي منتخب الجزائر أمام المغرب وذلك يوم 11 ديسمبر على ملعب الثمامة.

 


في حين سوف يلتقي منتخب مصر أمام الأردن يوم 11 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساء على ستاد الجنوب.

 

 

وانتهت مواجهة مصر أمام الجزائر في الجولة الثالثة من كأس العرب بتعادل المنتخبين بهدف لمثله، حيث تقدم المنتخب الجزائري بهدف في الشوط الأول عن طريق محمد أمين توكاي، بينما تعادل عمرو السولية لمنتخب مصر من ضربة جزاء في الشوط الثاني.

 

وعلق رضا عبد العال نجم الأهلي والزملك السابق على أداء منتخب مصر أمام الجزائر في الجولة الثالثة وبعد تصدر الفراعنة للمجموعة.

 


وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية “حزين بشدة بسبب التعادل وعدم التمكن من تحقيق الفوز على المنتخب الجزائري خاصة أن اللقاء كان في المتناول”.

 


وأضاف “كان يجب مشاركة محمد شريف في مركز رأس الحربة خلال اللقاء، في حين استعاد المنتخب شخصيته خلال اللقاء بعد مشاركة مصطفى فتحي ومشاركته بدلا من أيمن أشرف الذي تعرض للإصابة”.

 


وتابع “مروان حمدي ليس له أي دور مع منتخب مصر، واتعجب من اصرار المدير الفني على مشاركته في الفترة الماضية رغم عدم تقديمه أوراق اعتماده”.

 


وكشف “منتخب الجزائر لم يظهر بالمستوى الفني المنتظر وتحديدا في الشوط الثاني، وكان على كيروش مشاركة أحمد رفعت، أو منح أحمد سيد زيزو الفرصة مع بداية الشوط الثاني وذلك من أجل محاصرة المنافس والضغط عليه”.

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء مصر والجزائر.. مصدر في الاهلي يكشف فرص الثلاثي بعد الإصابات

 


-فاروق جعفر يشيد بتألق عمرو السولية وأيمن أشرف

 


وفي نفس السياق، علق فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر على أداء الفراعنة أمام الجزائر في بطولة كأس العرب.

 


وقال فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية “مواجهة
الجزائر عززت من قناعة الجماهير بأن منتخب مصر أصبح يملك مدرب كبير بخبرات كبيرة”.

 

 


وأوضح “أيمن أشرف أثبت للجميع أنه لاعب جوكر، وكان أفضل لاعب في منتخب مصر في مباراة السودان وخروجه مبكرا أمام الجزائر كان خسارة كبيرة، وتوظيف أيمن أشرف في وسط الملعب أحد اكتشافات كيروش، وحدث خلل في وسط الملعب أمام الجزائر بعد خروجه، لكن المدرب البرتغالي استعاد توازنه سريعا وخاصة في الشوط الثاني”.

 


وزاد “خبرات لاعبي منتخب مصر هي من حافظت على صدارة المجموعة أمام فريق عنيد يمتلك كم كبير من العناصر المميزة في المستطيل الأخضر”.

 



واختتم تصريحاته قائلا “عمرو السولية لاعب النادي الأهلي هو أسطى وسط الملعب الجديد، ورمانة ميزان المنتخب، وأحد أهم أسباب التعادل مع الجزائر وتقديم عرض قوي في  ظل دوره وشخصيته داخل الملعب والجهد الكبير الذي يبذله”.

 

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …