السبت , 24 يوليو 2021
أخبار عاجلة

كيف يتعامل فايلر مع الغيابات الهجومية في القمة؟

يفتقد النادي الأهلي عدد من العناصر المؤثرة في قائمته قبل لقاء القمة أمام الزمالك كلا من حسين الشحات ورمضان صبحي وجيرالدو وأحمد الشيخ ومحمود كهربا وهو ما يضع فايلر في أزمة كبيرة وارطة قبل لقاء السبت.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه كيف سيتعامل المدير الفني مع هذه الغيابات:

-قد يتجه فايلر للبحث عن بدائل تحديدا في مركز الجناح لهذه العناصر من خلال مشاركة الحاوي وليد سليمان والنيجيري جونيور أجاي وتبقى طريقة لعب الأهلي المعتادة كما هي وبدون تعديلات “4/2/3/1″، وفي هذه الحالة سيحافظ الأهلي على طريقة المنسجمة التي يؤدي بها منذ انطلاق الموسم كما سيستفيد من خبرات الحاوي في مواجهات القمة.

-قد يتجه السويسري رينيه فايلر لتعديل طريقة اللعب أمام الزمالك، لتصبح برأس حربة وتقليل عدد الأجنحة بسبب الإصابات، وفي هذه الحالة سيسعى فايلر لخوض القمة بثنائي هجومي، من خلال المفاضلة بين الثلاثي “مروان محسن وأليو بادجي وجونيور أجاي”.

-من ضمن الاحتمالات التي يفكر بها فايلر بجدية ايضا وكشف عنها في مواجهة أسوان بالدوري، هي مشاركة محمد هاني في مركز الجناح الأيمن والاستفادة من سرعته وانطلاقاته وقدراته على توزيع الكرات العرضية، كما سيكون جبهة قوية مع أحمد فتحي الذي سيكون مكلف فقط بالدور الدفاعي.

 

شاهد أيضاً

تعرف على المباريات المتبقية للقطبين.. وضغوط داخلية على الخطيب لاتخاذ إجراء قوي مع الزمالك

يقع على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضغط كبير للغاية من قبل أعضاء مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *