fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

لأكثر من سبب… الخطيب يرفض خروج هذا الاسم من ترشيحات القيادة الفني للأهلي

رفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة، خروج اسم المدير الفني المخضرم من ترشيحات القيادة الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وجدد الكابتن “بيبو” كافة التداعيات الخاصة بتواجد البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق للمنتخب المغربي في الترشيحات، ورغم أنه مدرب منتخبات ولا يفضل أن يدرب أندية، إلا أن الخطيب يفضل تواجد اسمه في قائمة المرشحين.

وطار حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الخارج من أجل بحث السير الذاتية الخاصة بمدربين من هولندا وألمانيا، وسط المساعي الخاصة من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من جهة أخرى لأجل الحصول على المدير الفني الجديد.

وخاطب الكابتن “بيبو” أمير توفيق مدير التعاقدات منذ عدة أيام بأن يتم تواجد خليلوزيتش مرة أخرى في قائمة المرشيحن بجانب ماركو روزه وادي هوتر من أجل معرفة المدير الفني الذي سوف يأتي إلى الفريق.

ولم يخرج “وحيد خليلوزيتش” من الترشيحات بفرمان الخطيب، نظراً للقناعات الفنية الكبرى التي يقتنع بها الخطيب لدى المدير الفني البوسني الذي يبلغ من العمر 65 عاماً والذي اشتهر بقيادته العديد من المنتخبات خلال الفترة الماضية.

ويتمتع خليلوزيتش بالأداء المتميز في الفرق التي قام بتدريبها مؤخراً، حيث قاد العديد من الفرق ولم يقود الأندية مؤخراً بسبب ضغوط المباريات التي تقع عليه أثناء تدريب الفرق والأندية.

وجدد النادي الأهلي وأمير توفيق من أجل إقناعه بقبول المهمة في ظل تمسك رئيس الأهلي به، بينما العقبة الوحيدة التي تجعله يرفض ليس المقابل المادي، ولكن الرغبة الماسة من المدرب بألا يتم وضعه تحت ضغط الأندية، نظراً لأن عمل المنتخبات أهدى كثيراً من الأندية التي تشارك في عدد من البطولات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …