الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

لأول مرة موسيماني يُبلغ الخطيب عن مصيره مع الأهلي وينقل شعوره بعد الخصم الضخم.. Ahly News ينفرد بتفاصيل جلسة بيبو وبيتسو النارية

شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة إنبي، في كأس مصر.


وكان بيبو دعا المدير الفني لاجتماع عاجل عقب خسارة لقب كأس السوبر المصري ضد طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


وجاء اجتماع رئيس النادي مع المدير الفني، لبحث مصيره وتحديد أسباب الخسارة الموجعة رغم تلبية كل طلباته الصيفية من تعاقدات.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصدر خاص، أن موسيماني أبدى أسفه لرئيس النادي، مبررًا بأن الخسارة جاءت بسبب إدارته للمباراة وإعترافه بالخطأ، متعهدًا بالتصحيح بداية من اللقاء المقبل.


وتابع المصدر: “المدير الفني أبلغ بيبو، إصراره على استكمال مهمته داخل القلعة الحمراء وعدم وجود نيه لديه من أجل تقديم استقالته من التتش”.


وتعهد المدير الفني خلال الجلسة بتصحيح الأخطاء ومعالجة الأمور السلبية التي وقع فيها، من أجل مواصلة المشوار في العودة لتحقيق البطولات مرة أخرى.


من جانبه أكد بيبو للمدير الفني، أنه سيكون لديه فرصة أخيرة من أجل تصحيح الأوضاع داخل المارد الأحمر، قبل اتخاذ قرار ضده خشية خسارة المزيد من الألقاب.


كما أبدى موسيماني تفهمه للعقوبة التي وقعت عليه من قبل مجلس الإدارة، بخصم 300 ألف جنيه من كل فرد بالجهاز واللاعبين كعقوبة بسبب خسارة السوبر.


وأوضح المدير الفني لرئيس النادي، بأنه لم يطلق أي تصريحات لوسائل إعلام في جنوب إفريقيا كما تردد ونفي العقوبة التي وقعت عليه.


وكان المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، استأنف مرانه الجماعي مساء اليوم بالإسكندرية، استعدادًا للكأس.

إقرأ أيضًا:

تعديلات بالجملة.. موسيماني يُطرأ 5 تغييرات في تشكيل الأهلي ضد إنبي ويمنح الفرصة للرباعي الجديد

ويستمر الفريق في الإسكندرية ضمن المعسكر المغلق، عقب خسارة لقب كأس السوبر أمام طلائع الجيش، مساء الثلاثاء الماضي.

النادى وجماهيره.


ويلتقي الأهلي نظيره إنبي، مساء بعد غدٍ السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات مباريات دور الستة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويحاول المارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقي، في تخطي عقبة إنبي والمنافسة على اللقب، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

شاهد أيضاً

رسميا.. لاعب الأهلي يبلغ الإدارة رفضه عقوبة الـ300 الف جنيه بعد تعنته الأخير

في إطار الصعوبات الكبيرة التي تواجهه أثناء تواجده حالياً في النادي الأهلي، يبحث النجم المميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *