fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لإسقاط الهلال السوداني في القاهرة.. عماد متعب ينصح الأهلي وكولر بـ4 قرارات نارية

حدد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض النصائح للسويسري مارسيل كولر وذلك من أجل التفوق على الهلال السوداني في القاهرة في المواجهة الحاسمة التي من المقرر أن تقام يوم 1 أبريل المقبل في استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع أهلاوي.

وقال عماد متعب في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “لقاء الهلال السوداني ليس سهل ويحتاج إلى الثبات الانفعالي والشراسة الهجومية من جانب الأهلي بالإضافة إلى مزيد من التركيز في ترجمة الفرص خلال اللقاء”.

وأضاف “أرى أن خبرات لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر سوف تساهم في تحقيق الفوز على الفريق السوداني”.

شاهد أيضاً..

رسمياً.. خالد الغندور يعلن اسم المدير الفني الجديد للزمالك “ضحية علي معلول”

صفقة تبادلية بين الأهلي وفيوتشر في انتقالات الصيف.. عمر كمال عبد الواحد مقابل الثنائي

بعد الاعتذار لشوبير والخطيب.. لاعب الزمالك على أعتاب الانتقال إلى الأهلي في الصيف المشتعل

بعد دخول فاركو.. العرض الرسمي الرابع لضم ضحية مارسيل كولر من الأهلي في الصيف

طلبهم بالاسم.. مارسيل كولر يبلغ الخطيب برغبته في انتقال الثنائي إلى الأهلي بالموسم الجديد

عبر عن غضبه وطلب الرحيل.. كواليس مثيرة وراء هروب نجم الأهلي

وزاد “أرى أن محمود كهربا هو أفضل من يقود مركز رأس الحربة للنادي الأهلي خلال المواجهة الصعبة خاصة بعد ارتفاع معنويات اللاعب بشكل رائع بعد تسجيل 3 أهداف في شباك القطن الكاميروني ثم انضمامه بعد ذلك لمعسكر المنتخب الوطني”.

وواصل “تواجد 50 ألف مشجع في اللقاء أمر ممتع ورائع ومرعب للمنافس، ويحفز اللاعبين لتحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل لربع النهائي، وفي رأيي أن الأهلي سيفوز باللقب إذا تخطى مرحلة المجموعات”.

واختتم “لدي ثقة في مشجعي القلعة الحمراء لدعم الفريق حت الثانية الأخيرة، وأنا متأكد من وجود التزام جماهيري، كما أن رابطة الأندية تنتظر نجاح هذه المواجهة للمطالبة بزيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري المصري خلال الفترة القادمة”.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …