الخميس , 26 مايو 2022

لإنقاذ الموقف.. رئيس الأهلي يفرض 4 إجراءات جديدة على [المستهتر]

فرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمكلف بالإشراف على الفريق الأول، مجموعة من القرارات الجديدة على بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية تراجع واضح وكبير في أداء النادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني وتحديدا بعد خسارة الفريق الأحمر 7 نقاط في 3 مباريات متتالية في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي، لخوض مباراتي فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيقام اللقاء الأول يوم السبت المقبل، ولقاء الإياب يوم 14 مايو.

نستعرض أبرز القرارات التي فرضها محمود الخطيب على المدير الفني في الساعات الماضية، وذلك بعد شعور الإدارة بوجود حالة من الاستهتار لدى بيتسو موسيماني في التعامل مع بعض الأمور الفنية.

-زيادة التركيز

كان هناك تعليمات واضحة إلى المدير الفني بضرورة إعادة حالة التركيز التي كان عليها الفريق الأحمر، وهو من ضمن أسباب دخول الأهلي في معسكر مغلق خلال الساعات الماضية، وذلك بهدف إعادة الانسجام والتناغم.

-الشق البدني


تحرك محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وذلك للفت انتباه بيتسو موسيماني إلى وجود خلل بدني داخل صفوف الفريق وهو ما تسبب في تراجع معدلات اللياقة البدنية لعدم قدرة العناصر على تنفيذ التعليمات الفنية.

شاهد ايضا..

رسميا| أمير توفيق يحصل على توقيع “الصفقة الصعبة”.. [ضربة من الأهلي للزمالك]

-تحذير من الأجازات الطويلة


تم تحذير بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من الأجازات الطويلة التي يمنحها إلى اللاعبين عقب
المباريات وذلك دون التحرك لعلاج الأخطاء والسلبيات التي يقع بها الفريق الأحمر.


وهناك اتفاق داخل لجنة التخطيط على أن الأجازات الطويلة التي يحصل عليها اللاعبين من أهم أسباب تعثر الأداء والنتائج في الفترة  الماضية.

-التصريحات الإعلامية

حذر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بيتسو موسيماني مدرب الفريق من تكرار التصريحات الإعلامية التي خرج خلالها لفتح النار على العناصر الهجومية في الفريق الأحمر.

وطلب رئيس القلعة الحمراء من المدير الفني بضرورة أن يكون ذلك في الغرف المغلقة بهدف لم شمل الفريق وليس افتعال أزمات ومشاكل تتسبب في الضغط على نجوم الفريق بدلا من تطوير مستواهم.

موسيماني كان قد خرج في الفترة الماضية، لتوجيه انتقادات إلى بعض النجوم بالفريق الأحمر وتحديدا الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن، وذلك بسبب اهدار الفرص السهلة أمام المرمى.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …