الثلاثاء , 24 مايو 2022

“لازم يمشي”.. رضا عبد العال يفرم كيروش ويكشف أسباب الخسارة من نيجيريا

فتح رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق، النار على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بعد الهزيمة أمام نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات عبر صفحته على الفيس بوك “كارلوس كيروش اثبت انه لا يستحق تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر ويجب أن يرحل سريعا”.

 

 



وأضاف “هناك أخطاء كثيرة في تشكيل منتخب مصر، لا أعلم سبب مشاركة محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي على الرغم من ابتعاده عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، فما الذي شاهدته في التدريبات وجعلك تمنحه فرصة المشاركة الأساسية؟”.

 



وتابع “عمر مرموش لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب في أول اختبار قوي له، وأرى انه لم يقدم الأداء المقنع بقميص منتخب مصر حتى الآن، واتعجب من الضجة التي حدثت بعد هدفه في مرمى ليبيا”.

 

 


وزاد “كيروش ارتكب خطأ كبير بعد مشاركة مصطفى محمد في مركز الجناح الأيمن، وذلك تسبب في ظهور الشكل الهجومي بشكل متواضع”.

 

 

 


وواصل “أكرم توفيق ارتكب خطأ كبير وذلك بعد التعامل مع لاعب نيجيريا بشكل قوي وليس بالعقل، وهو ما تسبب في تعرضه للإصابة، ونفس الأمر تعرض له أحمد أبو الفتوح بعد التعامل بالقوة مع منتخب نيجيريا وليس بالعقل”.

 

 

 


وزاد “محمد الشناوي انقذ منتخب من التعرض لهزيمة ثقيلة خلال مواجهة نيجيريا بعد أن تصدى لـ3 فرص محققة”.

 

 

شاهد ايضا..

كيروش يهين نجم الاهلي أمام الجميع.. وأون سبورت تعلن اسم بديل البرتغالي عقب الكان وإقالة فينجادا

 

 


وصرح “يجب على اتحاد الكرة التحرك للبحث عن بديل للبرتغالي كارلوس كيروش في الوقت الحالي، وذلك من أجل إنقاذ ما يمكن انقاذه”.

 

 


وواصل “منتخب مصر يفتقد الحلول في أرض الملعب، ولا يؤدي بالشكل الفني المطلوب في ظل عدم وجود جمل فنية وتكتيكية من جانب اللاعبين لتطبيقها”.

 

 

 


واختتم “لا أرى سبب مقنع وراء التأخر في إجراء التبديلات خلال سير اللقاء، على الرغم من تحسن الشكل الفني بعد مشاركة رمضان صبحي وأحمد سيد زيزو”.

 

 


ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام غينيا بيساو في الجولة الثانية بدور المجموعات للمجموعة الرابعة يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

 

 

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …