الجمعة , 10 سبتمبر 2021
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

لاعبو الأهلي يردون الجميل للخطيب بعد رفضه تركهم إلى قطر وأول تعليق من تريكة على الأحداث

قام لاعبو النادي الأهلي بلفتة رائعة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد تسليمه كل الميداليات الذهبية التي حصلوا عليها، مصرين أن يرتديها كلها، وذلك كنوع من رد الجميل إلى “بيبو” معشوق الجماهير واللاعبين الذي يقدم الغال والنفيس من أجل دعم اللاعبين بكل الطرق.

ويعد “الخطيب” تميمة حظ النادي الأهلي في البطولات، ومصدر للثقة والتفاؤل لدى اللاعبين، حيث تواجده على رأس البعثة يطمئن الجميع ويحفزهم بأن البطولة سوف تكون لهم لا محالة، فضلاً عن حالة العشق الكبير من اللاعبين والجهاز الفني ككل له بصفته القدوة والأسطورة التاريخية التي لن ولم تتكرر في تاريخ النادي الأهلي منذ نشأته.

ورفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مغادرة الفقاعة الطبية والخروج من تواجده مع اللاعبين، للتواجد إلى الفندق الآخر الذي تم إعداده للرؤساء وقادة الأندية.

وكشف وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق، عن إصرار الخطيب بالتواجد مع البعثة وعدم المغادرة من أجل تحفيز اللاعبين على الانتصار والعودة باللقب الإفريقي الغالي.

وشدد جمعة على أن هذه اللفتة الرائعة من قبل رئيس النادي تعكس مدى تواضعه وحرصه الشديد على تألق النادي الأهلي وإجادته في كل المناسبات والمنافسات المحلية والإفريقية، والوصول إلى التألق بشكل مستمر وبلا توقف.

وقام الكابتن “بيبو” برد الميداليات إلى اللاعبين من أجل الصور التذكارية، وكنوع من التقدير للاعبين الذين بذلوا المزيد من المجهودات في المباراة، حيث كان أول اللاعبين الذي بدأ الأمر هو الكابتن وليد سليمان لاعب وسط الأهلي الذي أرسل له في وقت سابق ميداليته الذهبية في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام الخطيب برد الميدالية إلى سليمان من أجل أن يورثها إلى أحفاده ومعها هدية قيمة تذكارية وأخرى عينية من الرئيس الأب الذي يعشقه كل الأهلاوية بلا استثناء.

وفي أول تعليق من محمد أبوتريكة لاعب وسط الأهلي السابق على تتويج الفريق ببطولة السوبر الإفريقي، حيث قال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “برونزية العالم، بطولة إفريقيا، سوبر إفريقي، جيل يسطر التاريخ كما الأجيال السابقة، الكل يتغير والأهلي هو الثابت، ودائما هو في المقدمة، ألف مبروك يا أهلي يا كبير”.

 

شاهد أيضاً

فيوتشر إف سي يحسم اتفاقه مع الاهلي لضم الثلاثي في انتقالات الصيف

طلب فريق فيوتشر إف سي الحصول على خدمات بعض العناصر من صفوف الفريق الأول لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *