fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

لاعبين آخرين.. شوبير يكشف عن قائمة كولر لمونديال الأندية والمستبعدين من السفر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، عن برنامج الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في مونديال الأندية، والخاص بالسفر إلى المغرب لخوض البطولة المهمة.

 

وقال شوبير، في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت”، إن النادي الأهلي سوف يتدرب غداً في الحادية عشر صباحاً، وأنه حتى هذه اللحظة، لم يتم الاستقرار على القائمة بشكل رسمي ونهائي، من أجل خوض الفريق المباريات بدون أية عوائق.

 

الأكثر مشاهدة:

3 قنوات.. تعرف على الترددات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في المونديال

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص المهاجم الأجنبي الجديد.. تابع التفاصيل

هل تعمد القيعي وشوبير تنفيذ مخطط الأهلي الخارجي في الضغط على صفقة المهاجم الأجنبي الجديد؟

هل يحتاج الأهلي إلى رأس حربة جديد؟.. طاهر أبو زيد يرد وينتقد محمود كهربا

أخبار الأهلي.. فرج عامر يكشف كواليس الصفقة التي نصح بها محمود الخطيب

خبر أهلاوي عاجل| ثنائي الخبرة يواجه خطر الغياب عن قائمة مونديال الأندية

” خارج التوقعات”.. مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي لضم موليكا

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن الأهلي سوف يتدرب غداً السبت في الحادية عشر صباحاً، وأنه حتى هذه اللحظة لم يتم الاستقرار على القائمة التي سوف تتوجه إلى المغرب بشكل رسمي.

 

وعاود الحديث عن الأسماء التي لا غبار عليها وتم الاستقرار على تواجدها في المغرب، ليشدد على أنها سوف تكون على النحو التالي: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، علي معلول، محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمود متولي، مروان عطية، طاهر طاهر، محمد عبد المنعم، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود كهربا، محمد شريف، بيرسي تاو، بالإضافة إلى شادي حسين.

وشدد شوبير على أن الرباعي برونو سافيو، رامي ربيعة، محمد الضاوي كريستو، وأيمن أشرف، سوف يخرج أحد منهم من القائمة بشكل نهائي، وسوف يتم الاستقرار على ثلاثي يصاحب البعثة.

 

وتابع مقدم البرامج الرياضية، أن الثلاثي مصطفى شوبير خارج القائمة، بالإضافة إلى أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعبين الثلاثة وعرقلتهم عن الانضمام للصفوف الحمراء.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن مصير أحمد نبيل كوكا ومحمد فخري اللذان سوف يتم تحديد مصيرهما مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أن الفريق سوف يستقل طائرة خاصة سوف تنطلق في الخامسة مساء بعد حسم القائمة إلى طنجة، ومنها إلى ططوان مرة أخرى، وذلك لعدم وجود ملعب تدريب في طنجة.

 

وكشف أن “فيفا”، سوف تتحمل 35 فرد فقط لا غير بسبب غلاء الأسعار، وأنه من المقرر أن يتم استبعاد لاعبين، وأن القائمة الرسمية سوف يتم حسمها السبت.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …