fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

لاعب الأهلي يرحل مقابل 170 مليون جنيه وجاهزية حمدي فتحي للقمة.. وحقيقة عقوبة محمد شريف بعد لقطة الكافيه

كشف الإعلامي سيف زاهر عن بعض التفاصيل الهامة في صفوف القلعة الحمراء  خلال الوقت الحالي، وذلك خلال تصريحاته عبر برنامجه على أون سبورت.

-موقف حمدي فتحي من لقاء القمة

قال الإعلامي سيف زاهر “فرص لحاق حمدي فتحي بمواجهة القمة أمام الزمالك واردة بقوة، حيث من الممكن أن يشارك في اللقاء.

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، لخوض مواجهة كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

-صفقة الـ10 ملايين دولار

قال سيف زاهر في تصريحاته “المحترف المالي أليو ديانج الأهلي وافق على بيعه مقابل 10 ملايين دولار، في انتقالات الصيف”.

وأضاف “علمت أن هناك عرض قريب بقوة من هذه القيمة، يخطط للتعاقد مع أليو ديانج في نهاية الموسم الحالي، بقيمة قريبة من 10 ملايين دولار”.

ويعتبر أليو ديانج من العناصر الهامة والأساسية في خط وسط القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، وكان اللاعب قد ارتبط بالانتقال إلى بعض الأندية في الدوري الفرنسي أو السعودي خلال الأيام الماضية، ويراهن جهاز الكرة بالأهلي، على قدرة اللاعب على الاحتراف من خلال عرض كبير يصل خزينة النادي.

-حقيقة عقوبة محمد شريف

شهدت الساعات القليلة الماضية، تدول البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعض الصور للاعب محمد شريف مهاجم الفريق وذلك خلال تواجده في أحد الكافيهات خلال الساعات الماضية.

ونفى الجهاز الفني للنادي الأهلي، حقيقة توقيع عقوبة على محمد شريف، بعد ظهوره في أحد الكافيهات  خلال الساعات الماضية، ومن المؤكد أن يكون هناك محاولة من الجهاز الفني للفت انتباه اللاعب فقط ومطالبته بتطبيق الإجراءات الإحترازية.

يذكر أن محمد شريف يعتبر هو المهاجم الأساسي للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث يعتمد بيتسو موسيماني على خدماته وذلك على حساب مروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة غزل المحلة يوم الإثنين وذلك في الجولة رقم 19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقام اللقاء على استاد غزل المحلة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز، وذلك من أجل تعويض تعثر الفريق خلال المواجهة الآخيرة أمام الجونة.

وكان النادي الأهلي، قد تعادل مع فريق الجونة بهدف لمثله، حيث سجل طاهر محمد طاهر هدف الفريق في اللقاء، في حين سجل محمد نجيب هدف الجونة.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …