fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

لاعب الأهلي يشعل الحماس داخل المعسكر الأحمر.. “حاسس اني هسجل في ريال مدريد”

مع دقات الساعة التاسعة مساء غداً الأربعاء، تتجه أنظار وعشاق الكرة المصرية والعالمية إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره ريال مدريد، في المباراة التي ستجمعهما بمدينة الرباط، بنصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الوصول والصعود إلى الدور النهائي، وكتابة تاريخ جديد داخل البطولة العالمية.

وتحدث محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين، داخل معسكر الفريق الأحمر، في المغرب، وحسهم على الفوز بتلك المباراة، وضرورة تقديم مواجهة للتاريخ، لاسيما أن الفريق الأمر يرغب في الوصول إلى النهائي، بجانب الدوافع التي يمتلكها جميع اللاعبين، والاستقرار الفني والنفسي، داخل معسكر الفريق الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز”، أن محمود كهربا أكد للمسؤولين داخل الأهلي والجهاز الفني واللاعبين، أنه سيسجل في مرمى ريال مدريد، وسيكون حاضر بقوة في المباراة، حيث أشعل الحماس داخل معسكر الفريق الأحمر، بجانب أن هناك تنافس قوي بين اللاعبين.

وشدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على جدية استعدادات الفريق لمواجهة ريال مدريد الإسباني غدا في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث أن الجميع بالفريق جاهز ولديه حماس كبير لهذه المواجهة مع كامل الاحترام لإمكانات واسم ريال مدريد الإسباني.

وكشف عبد الحفيظ عن حديثه مع اللاعبين قبل بداية التدريبات: “تحدثت مع اللاعبين أن جماهير النادي في كل مكان تقف خلفهم، وكعادتهم ينتظرون منهم المزيد، وأكدت لهم أن ما قدموه في البطولة زاد من طموحات الجماهير، وثقتهم في أنهم قادرون على اللعب بأفضل ما لديهم، والسعي للوصول إلى المباراة النهائية، وسنلعب بشخصية الأهلي التي تلازمنا دائما، وطالبت  اللاعبين أن يتحلوا بالهدوء والتركيز ويلعبوا بروح الفانلة الحمراء لمدة ٩٠ دقيقة”.

إقرأ أيضاً 

مناورات غير مسبوقة..مارسيل كولر يفاجئ مروان عطية في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد

رد فعل معسكر الأهلي في المغرب على ثلاثية فاركو أمام الزمالك.. وشوبير: إيقاف مرتضى منصور

أخبار الأهلي.. شوبير يكشف كواليس حديثه مع كولر وعبد الحفيظ عن مواجهة ريال مدريد

أنشيلوتي: التنظيم والسرعات والتاريخ أهم ما يميز الأهلي.. وفالفيردي: نخشى شعبية الأحمر

قرار جديد من فوزي لقجع داخل معسكر الأهلي في المغرب قبل لقاء ريال مدريد.. ماذا فعل؟

جاهزية أفشة لخوض مواجهة ريال مدريد.. واختبار طبي لحسم موقف محمود كهربا بعد الإصابة

مارسيل كولر يستدعي نجم الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد.. كواليس مثيرة

بعد تعرضه لوعكة صحية.. وفد طبي للاطمئنان على رئيس الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

ضربات موجعة تلاحق ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي.. ماذا يحدث داخل الفريق الملكي؟

وأشار مدير الكرة إلى أن حديث المدير الفني للريال عن الأهلي واحترامه لنادي القرن في أفريقيا وتاريخه أمر جيد، وفي نفس التوقيت يدعو للتركيز الشديد في تلك المواجهة، خصوصا أن المنافس يملك إمكانات وتاريخا كبيرا عالميا وفي هذه البطولة.

واختتم عبد الحفيظ حديثه بالتأكيد على دعم جماهير الأهلي والجماهير المغربية الشقيقة في لقاء الغد، وأن الجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديهم ليليق بهذا الدعم من الجمهور الذي يأمل في رؤية الأهلي في المباراة النهائية.

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد شوبير| تعرف على الصفقة التي فضل الأهلي ضمها على حساب سفيان رحيمي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن النجم المغربي سيفيان …