السبت , 25 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

“لاعب الاهلي لازم يمشي ولدي البديل”.. نص رسالة موسيماني للخطيب بعد تعادل مصر أمام اسبانيا

يستغل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أولمبياد طوكيو وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الملفات الهامة المتعلقة بالقلعة الحمراء، حيث هناك تعهد واصرار على خطوة بناء فريق قوي يستطيع الوصول إلى المباراة النهائية في مونديال كأس العالم للأندية.

 

وكان منتخب مصر الأوليمبي قد تعادل مع منتخب اسبانيا بدون أهداف في ضربة البداية في أولمبياد طوكيو، وذلك بعد أن تمكن شوقي غريب من قيادة الفراعنة بشكل رائع ومنظم في الأمور الدفاعية خلال الـ90 دقيقة.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منح لجنة التخطيط الضوء الأخضر للموافقة على بيع أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي، على أهمية بيع اللاعب في الوقت الحالي وذلك من أجل تحقيق أكبر استفادة مالية، وبالتزامن مع العروض الكثيرة التي وصلت للتعاقد مع المحترف المالي سواء من العين الإماراتي أو من جالطة سراي التركي بالإضافة عرض سامبدوريا الإيطالي وعرض فرنسي آخر.

-كلمة السر في قرار موسيماني بشأن المالي أليو ديانج

وكشفت مصادر خاصة في النادي الأهلي، السبب وراء موافقة المدير الفني على عدم بقاء أليو ديانج في القلعة الحمراء، حيث يرى أن أكرم توفيق بعد المستوى المميز الذي ظهر به مع القلعة الحمراء وايضا مع المنتخب الأوليمبي في ضربة البداية في أولمبياد طوكيو يستحق عن جدارة المشاركة الأساسية في الفترة المقبلة.

ويرى ايضا المدير الفني للنادي الأهلي، أن أكرم توفيق يعتبر هو أفضل بديل لتعويض رحيل أليو ديانج عن صفوف القلعة الحمراء، في ظل الامكانيات المميزة التي يمتلكها أكرم توفيق وقدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء في الجبهة اليمنى أو في خط الوسط المدافع.

وشارك أكرم توفيق في التشكيل الأساسي خلال لقاء مصر واسبانيا وظهر بشكل رائع في إفساد هجمات الماتادور في خط الوسط وذلك بعد فترة من تألق اللاعب في مركز الظهير الأيمن مع النادي الأهلي ونجاحه بشكل مميز في المواجهات الأفريقية والمحلية على مدار الفترة الماضية بعد إصابة محمد هاني.

شاهد أيضاً

«هل تراجع الأهلي عن عقوبة الـ300 ألف جنيه».. بالتفاصيل جلسة الصلح بين الخطيب وموسيماني

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم، لمواجهة نظيرة فريق إنبي، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *