الخميس , 26 مايو 2022

لاعب الاهلي يطيح بنجم الزمالك من تشكيل المنتخب.. وحركة استباقية من كيروش

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة السودان وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية المقامة في الكاميرون.

 



ويأمل منتخب مصر في تحقيق الفوز على المنتخب السوداني الشقيق وذلك من أجل ضمان الوصول إلى دور الـ16 في البطولة.

 


وكان محمد صلاح قد تمكن من تعزيز فرص منتخب مصر في التأهل بعد الهدف الذي سجله في مرمى غينيا بيساو، ليعوض الفراعنة بعد الهزيمة في الجولة الأولى نيجيريا بهدف نظيف.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن البرتغالي كارلوس كيروش استقر على مشاركة محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي في التشكيل الأساسي أمام السودان.

 



في الوقت الذي يرفض خلاله المدير الفني لمنتخب مصر الاعتماد على خدمات محمود علاء مدافع نادي الزمالك في المواجهة لأسباب فنية.

 


ويحظى محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر، بإشادة قوية من جانب المدير الفني للفراعنة، وذلك بعد ظهوره بشكل قوي في اللقاء الآخير أمام غينيا بيساو بعد إصابة محمود حمدي الونش في العضلة الأمامية.

 



وتأكد غياب محمود حمدي الونش عن لقاء السودان ويخضع اللاعب في الوقت الحالي، إلى برنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة.

 

 

شاهد ايضا..

ميدو يوجه التحية إلى موسيماني بعد القرار الشجاع.. ويطالب نجم الاهلي بالرحيل

 

 


-إجراء جديد من كيروش

 


أكدت مصادر خاصة وجود رغبة من جانب كارلوس كيروش في تحضير “حمدي فتحي” للمشاركة في مركز المساك خلال المبارايات المقبلة للمنتخب وذلك حال حدوث إصابات جديدة في الخط الخلفي.

 

 


ويفكر كارلوس كيروش في هذا الإجراء، خاصة أن تعرض منتخب مصر في أول مباراتين خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية إلى 3 إصابات في الخط الخلفي بعد إصابة أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح.

 


وكان حمدي فتحي قد شارك في بعض المباريات مع النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني في مركز المساك، حيث يتميز بالقوة في الإلتحامات والقدرة على بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام.

 


ويأمل منتخب مصر في تحقيق الفوز في المواجهة القادمة أمام منتخب السودان، وذلك للوصول إلى دور الـ16 في البطولة الأفريقية التي يحمل لقبها منتخب الجزائر.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …