الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

لاعب البنك يتوعد موسيماني.. وأحمد سامي يكتشف لاعب جديد للنادي الاهلي

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن فريقه كان يستحق الحصول على النقاط الـ3 خلال مواجهة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز، وقال أحمد سامي في تصريحات اذاعية “الاتحاد السكندري عاد إلى المباريات بفضل ضربات الجزاء التي حصل عليها الفريق”.


وأوضح “اضعنا العديد من الفرص السهلة خلال المباراة، والتي كانت من الممكن أن تساعد في زيادة عدد الأهداف، ولكن واجهنا سوء حظ كبير”.


وتابع “عدنا للخلف بعد التقدم في النتيجة وذلك بسبب اعتماد الاتحاد السكندري على الكرات العالية، ولكن سيكون هناك تحليل للأداء لعلاج الأخطاء خلال الفترة المقبلة”.


وواصل “لم اعاتب اللاعبين في أوضة اللبس، حيث يعلن كل لاعب انه اضاع مجهوده في اللقاء بعد أن اضاع الفريق الفوز”.


 

وكشف “أسعى لتقديم ظهير أيسر مميز للكرة المصرية وهو محمد شكري، فهو يمتلك امكانيات فنية وبدنية رائعة رغم انه مواليد 99، ومحمد شكري سيكون له شأن جيد في مركز الظهير الأيسر الذي تجد به الكرة المصرية أزمة وندرة في العناصر، وهو يتطور فنيا وبدنيا بشكل رائع”.

تابع ايضا..

دليل جديد يؤكد توقيع نجم بيراميدز للنادي الاهلي.. والزمالك يدفع ثمن الصفقة

 

فادي فريد مهاجم البنك الاهلي: هدفنا الفوز أمام الأهلي.. وسيكون لدينا الأفضلية أمامه من حيث الراحة


وفي نفس السياق، أكد فادي فريد مهاجم فريق البنك الأهلي، أن هناك نقلة كبيرة في بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، وقال فادي فريد في تصريحات اذاعية “أرى أن هناك تطور كبير من حيث نقل المباريات بأحدث التقنيات على مستوى العالم، بالإضافة إلى تركيز شديد من جانب الحكام لخروج جميع المباريات بشكل جيد”.


وأضاف “قدمنا عرضا جيداً أمام فريق طلائع الجيش، والفريق استحق بشدة تحقيق الفوز بعد أن فرضنا سيطرتنا على اللقاء”.


وتابع “سوف نلعب مواجهة النادي الأهلي بحثا عن تحقيق الفوز، حيث اذا فكرنا في التعادل سوف نخسر اللقاء، أرى أن فريق البنك الأهلي سوف يحصل على راحة قبل لقاء النادي الأهلي بيومين، وذلك سيجعل لنا أفضلية في الملعب وسوف نقاتل خلال اللقاء”.


وواصل “سوف نتابع مواجهة النادي الاهلي أمام فريق الإسماعيلي في الدوري، للتعرف على صفوف الفريق الأحمر بشكل جيد قبل اللقاء، وفريق البنك الأهلي سوف يسعى لتعديل الصورة التي ظهر بها في الموسم الماضي، وسيكون هدف الفريق تحقيق الانتصار في كل لقاء”.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …