الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

لاعب الزمالك السابق يهدد الاهلي.. وعبد الحفيظ يوجه تحذير شديد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لخوض مواجهة فريق الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز في أولى مباريات الفريقين في الموسم الحالي.


ومن المقرر أن تقام المواجهة على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وسوف ينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ 8 مساء بتوقيت القاهرة.


وشهدت الساعات القليلة الماضية، تدخل قوي من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي وذلك من أجل تحذير أي لاعب من الاعتراض على قرارات الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وجاء تدخل سيد عبد الحفيظ، وذلك لتجنب اعتراض أي لاعب على عدم المشاركة في الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يمتلك قائمة قوية من النجوم وهناك صراع قوي على التواجد في التشكيل الأساسي من جانب أكثر من لاعب في الوقت الحالي.

ويتخوف الجهاز الفني من اعتراض بعض اللاعبين مثل محمد هاني وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر على عدم المشاركة في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

حمادة طلبة: الزمالك قادر على حصد الألقاب المحلية والقارية

وفي نفس السياق، يرى حمادة طلبة لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن القوام الحالي لنادي الزمالك، يستطيع حصد لقب الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وقال حمادة طلبة في تصريحات تليفزيونية “الزمالك يمتلك قائمة قوية من اللاعبين والنجوم رغم أزمة القيد، ويكفي أن نتحدث عن فريق يضم شيكابالا وطارق حامد ومحمد عبد الشافي وحازم إمام”.

شاهد ايضا..

لاعب البنك يتوعد موسيماني.. وأحمد سامي يكتشف لاعب جديد للنادي الاهلي


وكشف “عودة الثلاثي المعار مصطفى فتحي وعمر السعيد ومحمد أوناجم، سوف تمنح الفريق الأبيض أفضلية كبيرة في الموسم الجديد، وأرى أن مصطفى فتحي حال حصوله على الثقة الكاملة من المدير الفني، سوف يصبح عنصر رائع ومؤثر بشكل قوي مع الفريق”.

وتابع “الفريق الحالي لنادي الزمالك حصد لقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي، وأرى أن الفرصة كبيرة لحصد الدوري هذا الموسم بشرط توفير عنصر الاستقرار الإداري للنادي”.

وزاد “أنصح لاعبي الزمالك بضرورة التركيز بشكل قوي لخوض مواجهة فريق إنبي في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز، حيث البدايات دائما تكون في غاية الأهمية”.

 

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …