الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

لاعب بيراميدز السابق.. الاهلي يحدد اسم صفقة بديل “أليو ديانج” حال احترافه في يناير

كشف الإعلامي محمد شبانة عن وجود منافسة قوية من جانب النادي الأهلي والزمالك على ضم بعض الصفقات القوية خلال الفترة المقبلة.



ويسعى النادي الأهلي للبحث عن بعض البدائل خلال الفترة المقبلة، وذلك تحسبا لعدم بقاء بعض المحترف المالي أليو ديانج، وذلك بعد ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى بعض الأندية الأوروبية والخليجية في الفترة الماضية.

 

شاهد ايضا..

 

3 صفقات يخطط بيراميدز لخطفها من قلب الاهلي.. شاهد الأسماء

 



وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ” مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش الحالي وبيراميدز السابق قد دخل ضمن دائرة إهتمامات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم وذلك في حالة قرر أليو ديانج الرحيل عن الفريق للإحتراف الأوروبي”.



وأضاف “إدارة الأهلي رفضت فكرة التفريط في خدمات أليو ديانج بعد تلقيه عرضاً مغرياً من جالطة سراي التركي للحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية واشترطت الحصول علي 7 ملايين دولار”.

 



وكشف “التفاوض مع مهند لاشين جاء بعد قرار معاقبة الزمالك بايقاف القيد لفترتين مما جعل اللاعب يرحب بارتداء الفانلة الحمراء حال انهاء المفاوضات مع إدارة الفريق العسكري “.

 


وتحدث الإعلامي محمد شبانة عن فرجاني ساسي قائلا “المحترف التونسي لاعب وسط فريق الزمالك يرفض بشكل نهائي فكرة العودة إلى القلعة البيضاء من جديد خلال الفترة المقبلة”.



وزاد “فرجاني كشف للمقربين منه بأنه حتى لو تم حل أزمة القيد فلن يعود إلى مصر في ظل الأنباء التي خرجت برغبة الدحيل القطري في إعارته خلال يناير المقبل وعدم استمراره معهم، كما يرغب فرجاني في الاستمرار في الخليج حال رحيله عن الدحيل القطري”.



وفي نفس السياق، قال محمود أبو الدهب لاعب منتخب مصر السابق ” يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك لم يقدم الآداء المنتظر خلال مباراة البنك الأهلي ،
 جماهير الزمالك جابت آخرها من يوسف أوباما في الآونة الأخيرة ، فاللاعب أصبح عبء على الفريق”.



واختتم تصريحاته  التليفزيونية قائلا ” يوسف أوباما لا يجيد في التغطية الدفاعية ، ولم يقدم الآداء المنتظر منذ الموسم الماضي
“.


يذكر أن نادي الزمالك قد تعادل مع البنك الاهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز
.

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …