fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

لاعب دولي قوي يدخل في حسابات كولر لخلافة علي معلول في الأهلي!

يفكر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في الحصول على أحد أهم الصفقات التي سوف يكون لها شأن قوي مع الفريق الكروي في الموسم الجديد سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، ولكنها صفقة سوف تكون صعبة للغاية.

كولر لديه رغبة قوية في الحصول على محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز، والذي يرفض السماوي أن يتعامل مع النادي الأهلي في الصفقات، وتحديداً في الموسم المقبل، وذلك بهدف عدم تفريغ الفريق من اللاعبين أصحاب الإمكانيات القوية.

إقرأ أيضاً:

2 مليون دولار تفصل الأهلي عن ضم أهم صفقات كولر الصيفية!

عاجل.. حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع بديل موليكا وسوزا!

مرتضى منصور للخطيب: ضحكت عليك يا خطيب وخليتك تشرب الصفقتين!

الأهلي وأشرف بن شرقي.. 3 مفاجأت مدوية لا تعرفها عن الصفقة!

رسالة مؤثرة من مارسيل كولر إلى جماهير الأهلي.. تابع التفاصيل

الأهلي يفتح خط المفاوضات مع المهاجم المخيف بفرمان من كولر

الأهلي يشعل إمام عاشور قبل خوض التدريبات بفرمان ناري.. تابع التفاصيل

كولر يفاجئ ثلاثي الأهلي الخطير قبل مواجهة بيراميدز.. ” تفاصيل جديدة”

رد رسمي يوضح تطورات مصير صفقة سوزا والأهلي.. وموقف كولر النهائي

مصدر في الأهلي يكشف مفاجآت مدوية حول التفاوض مع بن شرقي..” كواليس حصرية”

عرض يوناني يمهد انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي.. ومرتضى منصور في ورطة

ويرى كولر أنه يجب أن يتم التعاقد مع بديل قوي ولديه خبرات تتشابه والتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الحالي، ولا يجب أن يكون بديل فقط يجلس على مقاعد البدلاء، ولكنه يريده أن يكون بشخصية قوية تتناسب مع الفريق الأحمر وتحقق الاستفادة منه، وتجعله يتنافس مع معلول لأجل المكان الأساسي.

المتابع خلال المرحلة الماضية، سوف يجد أن محمد حمدي من العناصر التي تطورت بشكل كبير خلال المواسم المنصرمة، ويعد أفضل ظهير أيسر محلي خلال الفترة المقبلة، ويجيد الأدوار الدفاعية والهجومية.

ويعتبر حمدي من الصفقات التي يتمسك بها كولر، ولكن هذه الرغبات سوف يكون أمامها بعض التحديات والرغبات، خاصة في ظل منع النادي الأهلي التعامل مع بيراميدز والعكس أيضاً، بعد توتر الأجواء بين الطرفين.

النادي الأهلي هو المنافس الأول لفريق بيراميدز في الموسم المقبل، وذلك في ظل اختفاء نادي الزمالك من على الساحة في الموسم القادم، في ظل وجود مرتضى منصور على رأس القيادة للقلعة البيضاء.

بيراميدز سوف يكون منافس على المستوى الإفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن الصعب أن تفكر إدارة بيراميدز لبديل لمحمد حمدي، لعدم وجود عناصر تصنع الفارق، مع الفريق، خاصة أنه يريد تحقيق البطولة الأولى له منذ بدء التجربة.

ويتبقى في عقد اللاعب 3 مواسم مع بيراميدز، ولكن سوف تكون محاولات من جانب النادي الأهلي إلى أن يتم إقناع إدارة بيراميدز بأن يتم الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

شاهد أيضاً

بعد استبعاد 12 لاعباً.. تابع تشكيل كولر في مواجهة الأهلي ضد الداخلية بالدوري

يلتقي النادي الأهلي اليوم ضد فريق الداخلية في إطار الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري …