الثلاثاء , 28 يونيو 2022

لاعب قنبلة يدخل تشكيل الأهلي أمام الزمالك بعد تقلص فرص الداهية

يعكف الكابتن سامي قمصان المدير الفني الحالي للنادي الأهلي على اختيار مجموعة اللاعبين المميزين والعناصر الرائدة لقيادة الفريق الأحمر أمام الزمالك في لقاء القمة المقرر مساء غد الأحد على ملعب ستاد السلام.

ويهدف قمصان إلى إعطاء الفرصة لكل اللاعبين المميزين الذين يرغبون في فرض السيطرة على الفريق الخصم، وأن يكون داعماً للفريق الأحمر بشكل إيجابي في الملعب، وفقاً للخطة المتفق عليها.

واستقر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي على الاعتماد على حسين الشحات لاعب وسط الفريق في مركز الجناح من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والحماس الكبير في كافة أرجاء الملعب.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الفوز على الزمالك واستغلال الحماس الذي عليه اللاعبين بعد مباراة الشرقية للدخان التي كان فيها اللاعبين على درجة كبيرة من الحماس والتركيز الشديدين.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يتسبب في تكبد ريال بيتيس خسارة كبرى في موسم الانتقالات

يأتي ذلك في ظل تقلص فرص المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق في خوض المباراة، خاصة بعدما استقر قمصان على استبعاده من اللقاء بشكل أساسي وأن يبقى جليساً على مقاعد البدلاء من أجل أن يكون ورقة رابحة بجوار اللاعبين الآخرين.

ومنح قمصان الفرصة لعدد من اللاعبين وعلى رأسهم مصطفى شوبير وكوكا وزياد طارق، من أجل الظهور المميز وفرض وجودهم في الفريق الأول لما يستحقون أن يكونوا عليه حالياً.

ومن المقرر أن يخوض قمصان اللقاء بطريقة 4/2/3/1 من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والتوازن على الصعيد الدفاعي من أجل أن يكون اللاعبين في حالة تركيز، خاصة أن الثغرات الدفاعية هي التي تؤرق الجهاز الفني الحالي.

ويخشى قمصان من انطلاقات زيزو وبن شرقي، ويسعى إلى إغلاق كل المساحات أمام الثنائي، عبر تواجد المدافعين الأقوياء الذين يمتلكون آليات كبرى ورائدة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً

“شاهده عن قرب” ..مكروه موسيماني يستقبل قبلة الحياة بعد قدوم سواريز

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من الإعلان عن تعاقده مع المدير الفني الجديد للفريق …