fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لفتة مميزة من الزمالك تجاه الأهلي بعد التتويج باللقب الإفريقي

قدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والجهاز الفني، واللاعبين بعد فوز النادي الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب والحصول على كأس البطولة في النسخة التي تحمل رقم ٥٧ في تاريخ البطولة.

وانتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بفوز المارد الأحمر بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صرف مكافآت إجادة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بعد التتويج بلقب إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

وجاء قرار مجلس إدارة الأهلي بصرف مكافآت إجادة للاعبي الفريق الأحمر بعد التتويج بلقب إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي وتقديرًا للمستوى الذي ظهر عليه الفريق في البطولة.

وأشاد مجلس إدارة النادي الأهلي بمسيرة الفريق الأحمر في البطولة منذ بدايتها وحتى التتويج باللقب.

وجاء فوز النادي الأهلي، ليتوج رسميًا باللقب العاشر في تاريخه وإضافة النجمة العاشرة، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية في اليابان نهاية العام الجاري.

واستطاع النادي الأهلي في تحقيق الفوز بثلاثية دون رد، أحرزهما محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية، في الشوط الثاني من المباراة.

واستطاع محمد شريف مهاجم الشياطين الحمر في إحراز الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد تمريرة مميزة من أكرم توفيق، ليضعها في شباك النيجيري دانيال بالدقيقة 54 من اللقاء.

ونجح محمد مجدي قفشة لاعب الفريق أخيرًا الهدف الثاني بعد محاولات عديدة، بعد تسديدة على يسار حارس كايزر شيفز، ليطمئن الجميع في الدقيقة 64 من المباراة.

وواصل النادي الأهلي إحراز الأهداف، وهذه المرة عن طريق عمرو السولية لاعب وسط الفريق، في الدقيقة 72 ، بعد تمريرة سحرية من محمد شريف، ليسددها داخل الشباك معلنًا عن الهدف الثالث.

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …