الأحد , 26 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

لا بد أن تكون عدوًا للأهلي.. “أهلي نيوز” ينفرد بشروط بيراميدز أمام المهدي سليمان للعفو عنه ودور الأحمر بالأزمة

كشف مصدر داخل إدارة نادي بيراميدز سبورت، عن الشرط الذي تم وضعه أمام المهدي سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، من أجل عودته للمباريات مرة أخرى.

وكان المهدى سليمان عاد إلى قائمة الفريق بعد غياب امتد لـ 191 يومًا، بعدما تعرض لعقوبة الإيقاف من قبل الإدارة وتم استبعاده من المشاركة.

وشارك الحارس فى مباراة واحدة مع فريقه فى مسابقة الدورى بالموسم الحالى، وكانت أمام المقاولون العرب فى 15 يناير الماضى وانتهت بنتيجة 3 / 1 لبيراميدز.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الإدارة تحدثت مع سليمان وطالبته بالابتعاد عن كل ما يتعلق بالنادي الأهلي بالفترة المقبلة.

وتابع: “المهدي سليمان كان قد دخل في مفاوضات مع النادي الأهلي بالفترة الأخيرة من أجل التوقيع معه، وهو السبب الرئيسي في استبعاده مؤخرًا”.

وأضاف: “الإدارة حذرت الحارس من الاستماع إلى مكالمات الأهلي مرة أخرى، أو الدخول في عداءات مع زملائه وتحديدًا شريف إكرامي حارس الفريق، من أجل عودته”.

واختتم المصدر: “سليمان قدم وعدًا للجهاز الفني والإدارة بأن يلتزم الصمت في الفترة المقبلة والتركيز فقط في مباريات فريقه من أجل العودة للمشاركة بشكل أساسي”.

وتحدث جونياس تاكيس المدرب اليونانى مع المهدى سليمان وطالبه بضرورة الاستمرار فى التدريب بجد والعمل على الحفاظ على معدل لياقته البدنية، لحين الحصول على فرصة المشاركة والتى ستأتى بشكل تدريجى خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل تعرض أحمد الشناوى لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى ولا يوجد سوى شريف إكرامى، في مركزه.

وشهدت قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها السابعة من مساء الاثنين باستاد الدفاع الجوى فى إطار المباراة المؤجلة من الجولة 23 من الدورى الممتاز، عودة المهدى سليمان بعد غياب امتد لـ 191 يومًا، بعدما تعرض لعقوبة الإيقاف من قِبَل الإدارة وتم استبعاده من المشاركة، وشارك الحارس فى مباراة واحدة مع فريقه فى مسابقة الدورى بالموسم الحالى، وكانت أمام المقاولون العرب فى 15 يناير الماضى وانتهت بنتيجة 3 / 1 لبيراميدز.

وضم المدرب اليونانى 20 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامى – المهدى سليمان

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – أحمد سامى – أحمد فتحى – محمد حمدى – عبد الله بكرى – على جبر

خط الوسط: عبد الله السعيد – إيريك تراورى – أحمد توفيق – إبراهيم حسن – محمود صابر – محمود حمادة – عمر جابر – إسلام عيسى – نبيل دونجا – محمد فاروق

خط الهجوم: محمود وادى – دودو الجباس.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يبلغ الخطيب برغبته في ضم الثنائي ومصير صفقة باهر.. واقتراح في منصب المدرب العام

يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، لطلب صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *