fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لا يفوتك.. أول تعليق كوميدي من قناة الزمالك على فوز الأهلي بالسوبر!

مازالت قناة نادي الزمالك تقدم العديد من الفقرات الكوميدية للجماهير بشكل عام، حيث قامت بعدد من التعليقات الغريبة على مباراة السوبر المصري التي جرت بين النادي الأهلي وبيراميدز بعد انسحاب فريقها رسمياً من خوض اللقاء.

وإدّعت قناة الزمالك أن الفريق لم يريد المشاركة في “المهزلة” الرياضية، وأن الجميع خسر لعدم مشاركة الفريق الأبيض في البطولة، منتقدة معلق المباراة على “أون تايم سبورت”، وإثنائه المتواصل على الأداء والتنظيم وحسن الاستقبال وأجواء المباراة من جهة، ومتحدثة عن مواجهة الفريق الأبيض أمام بروكسي في لقاء الكأس يوم الثلاثاء المقبل.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يرغب في إعادة النظر في أمره بعد العرض الأوروبي!

تأكد جاهزية ياسر والسولية طبياً للمشاركة أمام الترجي التونسي

”مرتضى لديه حق”.. باتشيكو يُثير الجدل بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

رسائل قوية من الخطيب بعد تتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز

الكواليس الكاملة بخصوص إصابة محمود متولي.. هل يلحق بمواجهة الترجي؟

” هذا ما يمكنه إغضابي”.. تصريحات نارية من كولر بعد التتويج بكأس السوبر المصري

خبير تحكيمي يؤكد استحقاق ثنائي بيراميدز الطرد ويعلق على حكام الفار

موعد مباراة الأهلي المقبلة عقب التتويج بكأس السوبر المصري.. مواجهة نارية

أول قرار من مارسيل كولر بعد الفوز ببطولة السوبر

وقال أحمد علي مقدم برنامج “نهارك أبيض” على شاشة “الزمالك”، احنا زهقنا وعرفنا إنه أحسن مباراة سوبر في التاريخ لمدة 20 سنة فاتت، تلقنون الناس ما تريدونه، خاصة أن الموضوع “باخ” منتقداً معلقين المباراة على “أون تايم سبورت”، لافتاً إلى أن المباراة سلبية والموضوع خلص بركلة جزاء.

وتابع: على أي أساس أصبحت أمتع وأفضل مباراة للسوبر المحلي من يوم بدء البطولة، الزميل العزيز والقيمة والقامة معلق المباراة لا يشفعلك التاريخ في بعض المواقف، كل ده علشان نادي الزمالك لم يشارك في هذه المباراة.. اندموا اتحسروا على هذه المباراة!!

ويرى أن الإعلام الإماراتي على دراية كبيرة بما يحدث في الكرة المصرية، وما لفت نظرنا بعد المباراة تعليق المدير الفني لنادي بيراميدز البرتغالي جايمي باتشيكو بعدما قال نصاً: أنا دلوقتي فهمت ليه مرتضى منصور رفضت يخوض مباراة السوبر.

وقال علي: أن باتشيكو يرى أن أصبح عنده نظرة أكبر مما كانت قبل ذلك، وأن التصريح كان مهم ولافت ولا يصح أن يمر مرور الكرام وأنه لا يصح أن يخوض 11 لاعب ضد نظرائهما وأن الموضوع خارج الملعب محسوم!!

وعلى برنامج زملكاوي، طالب جميع الحضور أن يتم التضامن مع نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور، خاصة أنه دافع عن حقوق الأندية جميعاً في فترات سابقة، لافتاً إلى أنه قاد الأندية في فترات سابقة للحصول على حقوقها.

من جهة أخرى، ركزت القناة على دور الـ32 من بطولة كأس مصر، واستعداد الزمالك بقيادة كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض لمواجهة بروكسي في البطولة المحلية، وألقت الضوء على التدريبات التي تجرى على قدم وساق لتخطي المواجهة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …