الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

لا يفوتك.. مواعيد مباريات الأهلي الخمسة الحاسمة في كأس الرابطة

يستعد النادي الأهلي على قدم وساق لخوض مباريات هامة للغاية في بطولة كأس الرابطة، والتي تقام بنظامها الجديد لأول مرة على نظام المجموعات.

 

وتقام المباريات على نظام المجموعات بمشاركة 18 فريق على نظام 6 فرق في كل مجموعة، حيث تقام المباريات الهامة مع بطولة كأس الأمم الإفريقية التي سوف ينطلق المنتخب الوطني فيها يوم الثلاثاء المقبل.

 

وتنطلق المباريات في كأس الأمم الإفريقية غداً الأحد، ويفتتح المنتخب مشواره أمام النسور الخضراء يوم الثلاثاء في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويواصل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي استعداداته وتدريباته المتواصلة اليوم من أجل الاستعداد للمباريات الهامة، والتي سوف تبدأ يوم الخميس المقبل بمواجهة نادي الجونة.

 

إقرأ أيضاً:

لماذا لا ينضم زئبقي الأهلي الجديد بعد إصابة إبراهيم عادل في المنتخب؟

ويسعى النادي الأهلي إلى إنهاء العديد من الملفات الهامة والرئيسية وأبرزها غلق ملف المدرب العام الذي مازال مفتوحاً، وكان على رأس قائمة الفريق الكروي الأول بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

ويأتي في المرتبة الثانية مساعي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى إنهاء العديد من الملفات الخاصة بالتعاقدات الخاصة بالفريق من أجل الوصول إلى التوليفة الأبرز التي سوف تنضم واللاعبين الآخرين الذين سوف يرحلون عن الفريق.

 

ويسعى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إلى الحصول على عدد من اللاعبين، عبر تمديد تعاقدهم في الصفوف واستعدال عقودهم خلال الفترة المقبلة، من أجل الإبقاء عليهم مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويأتي جدول المباريات على النحو التالي:

الجولة الأولى: الأهلي والجونة يوم الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصرًا، بينما الجولة الثانية: الإسماعيلي والأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا، فيما تنطلق الجولة الثالثة بين الأهلي والمقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء، والجولة الرابعة بين سموحة السكندري والأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء، وعلى صعيد الجولة الخامسة، الأهلي والبنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

 

ويسعى موسيماني إلى الوقوف على توليفة اللاعبين المميزين الذين سوف يعتمد عليهم لمباراة الجونة المقبلة، وذلك بالتزامن مع مباريات كأس الأمم الإفريقية، وغياب العديد من اللاعبين الدوليين المميزين عن التواجد مع الفريق في هذه المباريات المهمة.

شاهد أيضاً

«هل تتكرر ماسأة إريسكن في الأهلي».. أزمة في القلب تهدد حياة مدافع الفريق

تلقى الجهاز الفني للأهلي ضربة قاسية وإصابة جديدة في الخط الدفاعي لفريق كرة القدم، لتزداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *